الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

بارون بطمرة: سنعين أعضاء مجلس بلدي ثابتين ونصادق على الخارطة الهيكلية

أمين بشير- مراسل
نُشر: 20/07/10 12:42,  حُتلن: 18:22

- يوسف بارون:

*  إننا نعمل مع رئيس بلدية منتخَب معروف لنا منذ أكثر من فترة واحدة وهو رئيس ناجح في إدارته ويعمل دون أعضاء مجلس بلدي

* سيتم تعيين أعضاء مجلس بلدي ثابتين وربما يكونون من مدينة طمرة، كونهم يعرفون المشاكل التي يعاني منها المواطن الطمراوي

* ازف لكم بشرى.. خلال أشهر معدودة سيُصادق على الخارطة الهيكلية لمدينة طمرة نهائيًا، وهذا بحد ذاته انجاز هام لرئيس البلدية المنتخَب

- رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء:

* نرحب بكل انسان ينوي ان يقدّم الخدمة لأهالي هذا البلد الطيب، وسأتعاون مع كل انسان يرفع شعار الخدمة لكل المواطنين

قام متصرف لواء الشمال يوسف بارون بزيارة الى بلدية طمرة، ظهر يوم امس الاثنين،وكان في استقباله عادل أبو الهيجاء رئيس بلدية طمرة وكافة مدراء أقسام البلدية. وطالب رئيس البلدية الاسراع بالمصادقة على الخارطة الهيكلية للمدينة وإضافة 650 دونما للمنطقة الصناعية.



 وقام رئيس البلدية بمرافقة يوسف بارون وقائم مقام وزير الداخلية شولميت، ومدراء أقسام البلدية بجولة ميدانية شملت المدرسة الثانوية الخوارزمي، واستقبلهم في المدرسة سعيد أبو الهيجاء مدير المدرسة والطاقم الإداري واطلعهم على المنطقة المحاذية للمدرسة الثانوية، علمًا انّه بوشر ببناء المدرسة الاعدادية الرابعة في مدينة طمرة. واطلع المشاركون في الجولة على الجناح الجديد الذي يُشيّد حاليًا والذي يتبع للمدرسة الثانوية. وانتقل بعدها الضيف مع المضيفين الى منطقة الصنيبعة، كما شاهد الجميع عن قرب المنطقة التي سيتم فيها بناء متنزه قومي بمساهمة مدينة بريمن الألمانية. بعد ذلك انتقل الضيف مع رئيس البلدية الى شارع أحمد سمار وشارع خلة النوَر، وانتهت الجولة الميدانية في مدرسة بيان الاعدادية.

العمل مع رئيس ناجح
وفي رده على طلبات رئيس البلدية ومدراء الأقسام قال يوسف بارون: "إننا نعمل مع رئيس بلدية منتخَب معروف لنا منذ أكثر من فترة واحدة وهو رئيس ناجح في إدارته ويعمل دون أعضاء مجلس بلدي. وأود اعلامكم أنه سيتم تعيين أعضاء مجلس بلدي ثابتين وربما يكونون من مدينة طمرة، كونهم يعرفون المشاكل التي يعاني منها المواطن الطمراوي".

فصل المجلس البلدي
وتابع بارون: "لقد قمنا بفصل المجلس البلدي بسبب عدم استعدادهم لمساعدة المواطنين في هذا البلد، لدي انطباعٌ جيد من عرض الأمور بشكلٍ مهني في البلدية، وكل سلطة محلية لا تجبي الأرنونا لا تستطيع أن تعمّر طويلاً". وواصل بارون: "انني ازف لكم بشرى قريبة، فخلال أشهر معدودة سيُصادق على الخارطة الهيكلية لمدينة طمرة نهائيًا، وهذا بحد ذاته انجاز هام لرئيس البلدية المنتخَب". أما بخصوص شركة المياه والصرف الصحي فقد نوه بارون قائلاً: أننا نعي ان هناك اشكالية في هذه المسألة وسنعمل على حلها مستقبلاً".
وكان كلٌ من محاسب البلدية خالد عواد ومهندس البلدية أمين سهلي ومدير قسم المعارف الاستاذ محمد شما ومدير قسم القوى البشرية عماد عواد، قاموا بعرض الطلبات والنواقص على متصرف لواء الشمال ودعموا مطالب رئيس البلدية.

زيارة ناجحة
وعقّب عادل أبو الهيجاء رئيس البلدية على تصريحات يوسف بارون بشأن تعيين أعضاء بلدية من طمرة قريبًا، فقال: نحن نرحب بكل انسان ينوي ان يقدّم الخدمة لأهالي هذا البلد الطيب، وسأتعاون مع كل انسان يرفع شعار الخدمة لكل المواطنين. أما بخصوص زيارة متصرف لواء الشمال الى الناصرة والطاقم المرافق فقال أبو الهيجا: إنّ الزيارة كانت ناجحة وستكون هناك زيارات أخرى مستقبلاً لنقوم بتنفيذ ما تمّ بحثه في هذه الزيارة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237654.90
BTC
0.51
CNY