الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

كاسياس: المنتخب الإسباني أصبح كتلة قوية بفضل لاعبي برشلونة

كل العرب
نُشر: 20/07/10 09:47,  حُتلن: 18:05

- كاسياس:

* لا اصدق الشعور الجيد بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة بعد نهائيات كأس العالم

أكد حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس أن أسلوب برشلونة ترك لمسة وبصمة واضحة في المنتخب الإسباني بفضل القوة الضاربة التي يتمتع بها لاعبو النادي الكتلوني سواء كان ذلك في وسط الميدان أو الدفاع أو في الهجوم.
وقال كاسياس لصحيفة "الآس" الإسبانية : "المنتخب الإسباني يضم في صفوفه مواهب كثيرة والتيك تاك يسير على ما يرام ، هذا الفريق أصبح كتلة قوية بفضل لاعبي برشلونة الذين يعرفون كيفية التعامل مع الكرة بشكل جيد للغاية جنباً إلى جنب مع تواجد الكثير من جواهر البارسا".

الملك ذو القفاز الذهبي إيكر كاسياس: لن أحتفل بالكأس إلا بعد فك الحصار عن غزة
كاسياس تصوير: getty images

واحد من الرجال الذين قاموا بدور فعال في جنوب إفريقيا هو لاعب برشلونة أندريس إنيستا الذي سجل الهدف الوحيد ضد هولندا في المباراة النهائية والذي تلقى استقبال كبير عند وصوله إلى الأراضي الإسبانية وعن ذلك قال : "إنيستا قال أنه كان يتمنى لو أن زميل آخر سجل الهدف ، في الحقيقة هو لاعب خجول جداً".
حامي عرين النادي الأبيض لا يصدق الشعور الجيد بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة بعد نهائيات كأس العالم والذي وصفه (منزوع الكافيين) نظراً للتنافس الكبير بين الفريقين واضاف : "أنا سعيد لهذا الشعور ولكن بعد إنقضاء بضعة أشهر سنركز على فريقنا بيد أن ما حققناه انعكس على المشجعين ، جماهير مدريد تقدر تشافي وجماهير البارسا يحبون راموس".
ورداً على سؤال حول استمرارية كارليس بويول في صفوف المنتخب الإسباني اشار كاسياس إلى احتمال اعتزاله وقال : "أفكاره السابقة كانت في رفع كأس العالم وبعد ذلك ربما يقول وداعاً لنا ، الآن نحن متعبون ولكني أعتقد أنه قادر على المشاركة كحد أقصى حتى عام 2012".

الملك ذو القفاز الذهبي إيكر كاسياس: لن أحتفل بالكأس إلا بعد فك الحصار عن غزة

ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد نادم جدا على ثورته ضد اللاعب باريخو

مقالات متعلقة

Got