الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

حواء برجك سيخبرك السر: كيف تبدين مشرقة وكيف تكونين الشمس في صباحاته؟

كل العرب
نُشر: 19/07/10 16:19,  حُتلن: 18:51

* المرأة العقرب تهتم بصحة وإبراز جمال عينيها وشفتيها

* المرأة القوس تتميز بأنها انسانة تتدفق بالحماس والحيويه ذات طبيعة صريحة ومندفعة

 جمال الميزان والحمل والجدي:
صاحبة هذا البرج دبلوماسية ومتسامحة الى اقصى درجه تعشق ان تكون محل اعجاب الجميع وتقدرهم لذلك فهي تقيم الف حساب لنظرات الاخرين وتحرص على ان تكون في ابهى زينتها واناقتها وتهتم بأدق تفاصيل جمالها .. تؤمن بأن الوقاية خير من العلاج وان المحافظة على قواعد الصحة العامة اهم وافيد للانسان من البحث عن الدواء.. ومن هذا المنطق فهي تقبل على تناول الخضروات والفواكة الطازجة التي تمد الجسم بالطاقة والشباب والحيوية.


صورة توضيحية

جمال العقرب والدلو والحوت والعذراء:
صاحبته محدوده، تعرف بالضبط ماذا تريد، تحب الظهور ولعب دور النجمة. لا تتحمل المواقف الحرجة لذلك فهي لا تتردد في هدم كل شيء وتحت هذا النوع من الضغوط قد تتعرض لحالات من التوتر الشديد تحتاج معها لجلسات استرخاء... تهتم بصحة وإبراز جمال عينيها وشفتيها.. وتفضل انواع العطور القوية المكونة من زهور الياسمين والورود البلدي والبرتقال.

جمال القوس والثور والاسد:
تتميز صاحبته بانها انسانة تتدفق بالحماس والحيويه ذات طبيعة صريحة ومندفعة، تحب الالوان المشرقه وتمنح شعرها ويديها عناية خاصة فهما في نظرها رمز الجمال والاناقة والانوثة تهتم برشاقتها ولا تتحمل ان يقفز مؤشر الميزان الى اعلى. واذا حدث فهي تعلن الحرب في الحال على الدهون التي تتسلل ببطء لتحتل مكاناً من جسمها.. تميل الى اختيار العطور الخفيفه التي تناسب طبيعتها المرحه النطلقه.
 

مقالات متعلقة