الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

من بويول لآرسنال: سيسك يريد العودة إلى وطنه ورغبته اللعب مع برشلونة

كل العرب
نُشر: 19/07/10 09:26,  حُتلن: 09:56

* المدرب "فينجر" رفض التفريط في "سيسك" الذي يراه القلب النابض في خط وسط فريقه

* بويول: أرى أن سيسك قدم كل شيء مع آرسنال، فقد كسب العديد من البطولات واستطاع أن يقود الفريق بعد رحيل النجوم الكبار

انتقد الفائز بكأس العالم مؤخراً كارلوس بويول مسؤولو آرسنال بعد رفضهم العرض الذي قدمه البلوجرانا لشراء قائد المدفعية "سيسك فابرياجس". وقد وصل هذا العرض لمبلغ 30 مليون إسترليني لكن المدرب "فينجر" رفض التفريط في "سيسك" الذي يراه القلب النابض في خط وسط فريقه، لكن بويول اشار بأن زميله في المنتخب سيلعب في "كامب نو" أجلاً أم عاجلاً ".
ومن جانبه قال بويول /32عاماً/ لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "حقاً سيسك شخص لطيف جداً وكلنا نعرف أنه يريد اللعب لبرشلونة".

 
سيسك فابرياجس

واوضح: "أرى أن آرسنال يبالغ في تمسكه باللاعب، فمن غير المعقول أن يلعب سيسك مع آرسنال وكل تفكيره في برشلونة، لقد سئمت من ردة فعل ناديه الذي تجاهل عرض برشلونة وتمسك بوجود سيسك رغم أن عقده سينتهي بعد 12 شهراً من الآن".

 لاعب خلوق 
وتابع حديثه: "هناك بعض اللاعبون تركوا آرسنال بطرق غير شرعية، لكن سيسك ليس من هذه النوعية لأنه لاعب خلوق ولا يريد مغادرة ناديه إلا بموافقة الإدارة، ويجب على فينجر أن يعلم بأنه لم يعد يريد العيش في لندن لأن عائلته تريده في إسبانيا وهو كذلك، والاهم من ذلك أنه اشتاق للحياة في وطنه".

سيسك قدم كل شيء
واضاف: "أنا أرى أن سيسك قدم كل شيء مع آرسنال، فقد كسب العديد من البطولات واستطاع أن يقود الفريق بعد رحيل النجوم الكبار، اعتقد بأنه لم يقصر مع فريقه في شيء، لكن الآن رغبته أن يلعب لبرشلونة وهذا حقه ولا يمكن لأحد أن يجبره على المكان الذي يريد اللعب فيه".


من اليمين: بويول وفابرياجس

مقالات متعلقة

Got