الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 12:02

الطلاب سيدخلون مدرسة جديدة مع بداية العام الدراسي القادم بعد ترميم ثانوية في شعب

أمين بشير -
نُشر: 19/07/10 11:11,  حُتلن: 20:11

* الواجب على كل فرد فيه ان يآزر العمل التطوعي من أجل النهوض بمجتمع متماسك

* بقاعي أكد أن خطوة كهذه توفر الطمأنينة لدى جميع سكان البلدة أن بلدنا ما زال بخير

* هذه المبادرة تأتي لتعميق روح الانتماء لدى الأهالي والمعلمين والطلاب أنفسهم وحتى يكونون قدوة حسنة

نظمت ادارة المجلس المحلي في بلدة شعب وبالتعاون مع ادارة المدرسة الثانوية ولجنة اولياء امور الطلاب معسكراً تطوعياً في اركان المدرسة وجوانبها وساحاتها وذلك في خطوة منهم لترميم عدد من الجوانب في المدرسة مثل الدهان والنظافة  وتنظيف الطاولات والكراسي والجدران ، وتأتي هذه المبادرة لتعميق روح الانتماء لدى الأهالي والمعلمين والطلاب أنفسهم وحتى يكونوا قدوة حسنة.

 

مجتمع متماسك
ومن بين من تواجدوا في معسكر العمل التطوعي كان  محمود بقاعي رئيس المجلس المحلي وعدد من اعضاء المجلس المحلي. وأكد بقاعي أن خطوة كهذه توفر الطمأنينة لدى جميع سكان البلدة أن بلدنا ما زال بخير وهي دعوة طيبة ايضاً لجميع فئات المجتمع الشعباوي للتعاون والتآخي وبث روح المحبة والتسامح بين جميع افراده، وان الواجب على كل فرد فيه ان يآزر العمل التطوعي من أجل النهوض بمجتمع متماسك يحب الواحد فيه الخير للآخر وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة والشخصية، مثمناً العمل الدؤوب لكل من ساهم بانجاح هذا العمل الطيب الذي يعود بالفائدة على كل صغير وكبير في البلدة.

تعميق روح الانتماء
أما المربية سلام غانم قالت: "لهذا العمل التطوعي اهداف عديدة واهمها تعميق روح الانتماء لدى المعلمين والأهالي والطلاب الأمر الذي ينعكس ايجابياً على الطلاب انفسهم، ونطور المدرسة ونرمم جوانبها وعند عودة الطلاب في الأول من ايلول سيشعرون أنهم يدخلون مدرسة جديدة مرتبة ونظيفة.

مقالات متعلقة