الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

اتحاد أبناء سخنين يواصل تحقيق الإنجازات ويفوز على فريق برشيني بوخارست 4-1

محاسن ناصر -
نُشر: 18/07/10 17:22,  حُتلن: 19:47

* مهاجم من كرواتيا في طريقه للفريق السخنيني

* رضى تام من أداء والأجواء في المعسكر التدريبي في رومانيا

* حظوظ اللاعب الكرواتي جيدة بالالتحاق بالفريق السخنيني بعد ان ترك انطباعاً جيداً

يواصل فريق اتحاد أبناء سخنين معسكر التدريب السنوي له والذي يجري في هذه الأيام في رومانيا . اليوم الأحد حقق الفريق السخنيني فوزا كبيرا على فريق "برشيني" بوخارست بالنتيجة 4-1 وذلك في مباراة ودية ثانية أجراها الفريق في المعسكر التدريبي.
 


نتائج مشرفة

ففي المباراة الأول خسر الفريق السخنيني بأربعة أهداف لهدف واليوم افلح بتحقيق نتيجة مشابهة لكن مغايرة بفوزه بأربعة أهداف لهدف. سجل أهداف سخنين خالد خلايلة وعبيده زبيدات وبسام غنايم (حموله) وعنان نصر الدين في أولى أهدافه بالفريق السخنيني منذ انضمامه إليه قادماً من فريق هبوعيل معين دالية الكرمل المرتقي للدرجة الأولى.

معسكر تدريبي مميز
ويسود المعسكر التدريبي في رومانيا جوا من الارتياح من كافة المجالات فلاعبي الفريق يتواجدون بلياقة بدنية جيدة والجو العام والعلاقات بين اللاعبين والطاقم المهني رائعة..
مدافع الفريق بيتي يا يا لم يسافر مع الفريق الى المعسكر التدريبي بعد ان تأخر بإصدار تأشيرة الدخول ( الفيزا) الى هذه البلد كذلك لم ينضم اللاعب ينيف لوزون للمعسكر بسبب إصابته وهو يمثل للراحة في البلاد على ان يعود الى التدريبات مع عودة الفريق من رومانيا .

إنطباع جيد
مدرب الفريق يوفال نعيم ما زال يمتحن لاعبي تعزيز في وظيفة خط الهجوم ويتدرب مع الفريق في رومانيا مهاجما من كرواتيا وأخر من رومانيا . ومن معلومات مقربة من إدارة الفريق فان حظوظ اللاعب الكرواتي جيدة بالالتحاق بالفريق السخنيني بعد ان ترك انطباعا جيدا على مدرب الفريق نعيم وعلى الإدارة أيضا.











مقالات متعلقة