الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 22:01

ايبسويتش تاون يطلب 10 مليون إسترليني مقابل تخليه عن كونور يكهام

كل العرب
نُشر: 19/07/10 09:03,  حُتلن: 09:11

* يكهام برز بتسجيله هدفي الفوز لإنجلترا ضد فرنسا في بطولة الأمم الأوروبية تحت 17 عاماً، قبل أن يسجل هدف الفوز ضد اسبانيا في المباراة النهائية

أكدت صحيفة " نيوز أوف ورلد " أن نادي ايبسويتش تاون لن يقبل بسعر أقل من 10 ملايين إسترليني مقابل تخليه عن الموهبة الشابة " كونور يكهام " ، حيث يتنافس على ضم اللاعب الصاعد ناديي آرسنال وتوتنهام .
ولكن هناك تقارير صحفية إنجليزية قد تحدثت على أنه بالرغم من الديون الكبيرة التي تقع على كاهل نادي ايبسويتش تاون والتي تبلغ 50 مليون إسترليني ، إلا أنه متمسك باللاعب ضمن صفوفه، إلا أن تقدم أي من توتنهام بأي عرض جيد لضم " الموهبة الشابة "، سيضع النادي تحت ضغط من أجل الاستغناء عن اللاعب .

 
 كونور يكهام- Getty Images

هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام قام بمحاولة بضم اللاعب بتقديم عرض 5 مليون إسترليني، إلا أن هذا العرض رفضه ايبسويتش، من جانبه أكد والد اللاعب صاحب الـ - 17 عاماً - إلى أن إبنه لن يترك شرق أنجليا هذا الصيف، حيث يسعى للحصول على فرص للعب وأن ينمي موهبته في المستقبل، وليس لأهتمامه بالأموال .
وبرز يكهام بتسجيله هدفي الفوز لإنجلترا ضد فرنسا في بطولة الأمم الأوروبية تحت 17 عاماً، قبل أن يسجل هدف الفوز ضد اسبانيا في المباراة النهائية.

مقالات متعلقة

Got