الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

بيكهام : لست مهووساً لأكون مدربا وإخفاق الأسود سببه أداء اللاعبين وليس كابيللو

كل العرب
نُشر: 16/07/10 08:56,  حُتلن: 10:27

* بيكهام : اللوم على اللاعبين وليس المدرب، كابيللو قام بعمل كل شيء ممكن لقد حضرنا بصورة جيدة، لكن الأمر الذي كان واضحاً هو أداء اللاعبين المخيب للغاية

إعترف نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام اللاعب حالياً في صفوف فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي أنه يستبعد العمل في مجال التدريب عقب إنتهاء مشواره الكروي في الملاعب. وقال بيكهام في تصريحات للموقع الرسمي لكرة القدم "الفيفا": "علي الإعتراف أنني لا أحب التدريب على الإطلاق".

وأضاف: "لست مهووساً بأن أصبح مديراً فنياً لفريق ما، ولكن الذي أحبه هو إرتداء القميص واللعب في الملعب". وتابع: "أعشق الحماس والأمانة في اللعب وهذه أشياء أحب القيام بها، لكن خلال مسيرتي لا أفكر مطلقاً في أن أصبح مديراً فنياً". ولام لاعب فريقا مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقاً على لاعبي منتخب بلاده في الأداء السئ للغاية الذين ظهروا عليه خلال مشوارهم القصير في نهائيات كأس العالم 2010 والتي إنتهت فاعلياتها مؤخراً بجنوب إفريقيا.

ألوم اللاعبين وليس المدرب
وأختتم بيكهام تصريحاته قائلاً: "اللوم على اللاعبين وليس المدرب، كابيللو قام بعمل كل شيء ممكن لقد حضرنا بصورة جيدة، لكن الأمر الذي كان واضحاً هو أداء اللاعبين المخيب للغاية". وكان بيكهام البالغ من العمر 35 عاماً، برفقة منتخب بلاده في مونديال جنوب إفريقيا ولكن ليس كلاعباً نظراً للإصابة التي يعاني منها في وتر إكيليس، وذلك قبل أن يودع منتخب الأسود الثلاثة البطولة العالمية من دور الـ 16 إثر خسارته المذلة أمام نظيره الألماني برباعية مقابل هدف تاركاً بصمة سيئة للغاية في تاريخه الكروي.

مقالات متعلقة

Got