الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:01

عشرات المنظمات التربوية تقدم ترشحها للحصول على جائزة التربية في كلية سخنين

كل العرب
نُشر: 14/07/10 14:34,  حُتلن: 15:05

-  د. محمود خليل:
 
* هذه المبادرة تبلورت من خلال مسار الممتازين في كلية سخنين لتأهيل المعلمين وبرعاية الكلية الأكاديمية أورانيم ، لواء الشمال في وزارة المعارف
 
* المبادرات تعكس المشاركة الفعالة والحيوية لكلية سخنين لتأهيل المعلمين مع الأطر التربوية والاجتماعية والجماهيرية في الدولة مشيراً إلى أهمية هذا التعاون المثمر والبناء

 

قامت العشرات من المنظمات التربوية اليهودية والعربية من جميع أنحاء البلاد بتقديم ترشحها للحصول على جائزة التربية والتسامح والتعايش في كلية سخنين لتأهيل المعلمين، حيث تقوم لجنة فحص مهنية بفحص البرامج التي قدمت والتي تم إعدادها وتنفيذها في عامي 2009 و 2010 من خلال المدارس، الروضات، الحركات الشبابية، المراكز الجماهيرية، الكليات، الجامعات ومنظمات تربوية أخرى، حيث سيتم إعطاء منحة مالية لأفضل ثلاث برامج تربوية في مجال التربية والسلام والتسامح والتعايش، كما سيتم عرض البرامج العشر الأولى.

 
د. محمود خليل

في حديث مع د. محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين أشار إلى أن هذه المبادرة تبلورت من خلال مسار الممتازين في كلية سخنين لتأهيل المعلمين وبرعاية الكلية الأكاديمية أورانيم ، لواء الشمال في وزارة المعارف، مبادرات صندوق إبراهيم، مجالات والمنتدى للوفاق المدني وهي تعكس المشاركة الفعالة والحيوية لكلية سخنين لتأهيل المعلمين مع الأطر التربوية والاجتماعية والجماهيرية في الدولة مشيراً إلى أهمية هذا التعاون المثمر والبناء.
د. نسرين حاج يحيى رئيسة مسار الممتازين في كلية سخنين نوهت إلى أن المنظمات المتعاونة في هذا السياق تقوم بتجهيزات مكثفة للمؤتمر الأكاديمي كلية سخنين – كلية أورانيم والذي سيعقد في شهر 2010/11 بعنوان المؤتمر الأكاديمي سخنين –أورانيم للتربية والتسامح والتعايش وسيتم تعميم هذه البرامج على المؤسسات التربوية في الدولة بهدف تدعيم موضوع التسامح والتعايش ومجال القيادة التربوية.


 

مقالات متعلقة