الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

اتلانتا واسي ميلان بدون جمهور


نُشر: 19/11/07 20:11

قرر قاض رياضي اليوم الاثنين إقامة مباراة أتالانتا مع إيه.سي ميلان الملغاة من الاسبوع الثاني عشر بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم دون جمهور بعدما تسبب شغب الجماهير في إيقاف المباراة التي أقيمت على إستاد بيرجامو ثم إلغائها.
وكانت جماهير أتالانتا قد حطمت حاجزا زجاجيا باستاد بيرجامو في مباراة فريقها أمام ميلان في 11 تشرين ثان/نوفمبر الجاري في احتجاج عنيف بعد ساعات من مقتل مشجع لنادي لاتسيو في حادث عارض على يد شرطي.
وألغيت المباراة بعد سبع دقائق من بدايتها وكانت النتيجة وقتها هي التعادل السلبي. ولم يتحدد الموعد الجديد لإعادة المباراة بسبب جدول ميلان المشحون خلال الاسابيع القليلة المقبلة.
كما قرر القاضي الرياضي جان باولو توسيل إغلاق الجزء الشمالي بمدرجات استاد بيرجامو والمعروف بأنه معقل جماهير أتالانتا المتعصبة حتى 30 آذار/مارس المقبل.


صورة من المباراة التي توقفت

وكانت مباراتا إنتر ميلان مع لاتسيو وروما مع كالياري قد ألغيتا أيضا يوم 11 تشرين ثان/نوفمبر لمنع وقوع أي أعمال عنف محتملة. وستجرى المباراتان في الخامس من كانون أول/ديسمبر المقبل.
كما قرر القاضي فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف يورو (28 ألف دولار) على نادي يوفنتوس بسبب لافتة رفعها مشجعوه وكانت تحمل إهانة عنصرية لمهاجم إنتر ميلان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الرابع من الشهر الجاري.

مقالات متعلقة

Got