الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

فابريغاس ينفي وجود أي معنى لارتدائه قميص برشلونة أثناء احتفالات الماتادور

كل العرب
نُشر: 14/07/10 21:30,  حُتلن: 11:11

* مازال مستقبل فابريغاس غير محسوم حتى الآن

* لبس المدافعان كارلس بويول وجيرارد بيكي قميص فريقهما برشلونة لفابريغاس

صرح الإسباني سيسك فابريغاس لاعب خط وسط نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم الأربعاء 14-07-2010، أن ارتداءه قميص فريق برشلونة الإسباني أثناء احتفالات بلاده بلقب بطولة كأس العالم 2010 لا يعني شيئا.


فابريغاس تصوير: getty images

وأمضى فابريغاس 6 أعوام في برشلونة قبل انتقاله إلى لندن عام 2003 وقد ألمح في وقت سابق من هذا العام إلى رغبته في العودة إلى إسبانيا. وتقدم برشلونة بالفعل بعرض لضم فابريغاس تصل قيمته إلى 30 مليون جنيه إسترليني (45 مليون دولار) ولكن أرسنال رفض العرض، وأثناء احتفالات المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم لدى عودته إلى بلاده الاثنين الماضي، لبس المدافعان كارلس بويول وجيرارد بيكي قميص فريقهما برشلونة لفابريغاس.

مجرد لقطة من ليلة إحتفالية
ولكن لاعب خط وسط آرسنال قال: "هذه الأشياء تحدث عادة في اللحظات الخاصة، ولا أعتقد أنه يجب إعطائها أكثر من حجمها فقد كانت هذه مجرد لقطة أخرى في ليلة رائعة شهدت احتفالا رائعا".
وأضاف فابريغاس "تمر علينا أوقات لا نعرف فيها حتى ماذا نفعل ، لذلك يمكن التغاضي عن كل ما يحدث وقتها. فقد جذبني بيبي - ريينا حارس مرمى ليفربول- إلى خشبة المسرح والحقيقة أنني لم أكن أتوقع حدوث أمر كهذا لذا فقد كنت متفاجئا"، وأوضح أنه ظن في البداية أنه علم أو شيء من هذا القبيل "ولكن هذا الأمر في النهاية لا يعني شيئا. كنا نريد الاستمتاع باللحظة وإذا كانت هذه وسيلة للاستمتاع فهي لا تعني شيئا جادا".

فابريغاس مستقبله غير محسوم
ومع تردد شائعات حول عدم قدرة برشلونة على الوفاء بمطالب آرسنال المالية، فمازال مستقبل فابريغاس غير محسوم حتى الآن،
وقال فابريغاس: "أعتقد أنه كلما قل الكلام حول هذا الأمر كلما كان أفضل، لأن الأوضاع دائما ما تزداد سوءا عندما تصبح هذه الأمور مكشوفة للجميع ويبدأ الناس في التحدث عن الأمر باستفاضة".
وأضاف:"يجب أن نهدأ تماما الآن لأن ما هو مكتوب سيكون"، ومازال عقد فابريغاس مع آرسنال يمتد لخمس سنوات أخرى.

مقالات متعلقة

Got