الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

نيكول كيدمان تصاب بالذعر


نُشر: 20/11/07 08:47

قالت نجمة هوليوود نيكول كيدمان انها بكت وجثمت في المقعد الخلفي خوفا من اصطدام سيارتها عندما كان يطاردها مصور على دراجة نارية في استراليا عام 2005 .
وقالت كيدمان في محكمة نيو ساوث ويلز العليا ان سائقها جون مانينج أخبرها أن المصور الذي كان يلاحقها أثناء توجهها لمنزل والديها في سيدني يوم 23 من يناير كانون الثاني عام 2005 يقود برعونة وتخطى اشارة مرور حمراء وحاجزا من الاسمنت.



وقالت كيدمان للمحكمة "انحنيت معظم الرحلة". وشرحت للمحكمة كيف دفنت رأسها بين يديها.
واستطردت "أخبرني جون مانينج أن (المصور) جامي فوسيت وسيارة أخرى يلاحقاني. وقال انهما يقودان بجنون وتخطيا اشارة حمراء وحاجزا مروريا."
وقالت كيدمان الحائزة على جائزة اوسكار انه لدى وصولها الى منزل والديها كانت "الدموع تنهمر من عينيها وتشعر بالحزن" أما سائقها فكان يرتعد في شهادة اعادت الى الاذهان مقتل الاميرة الراحلة ديانا في حادث سيارة في باريس عام 1997 اثناء ملاحقة المصورين لها.
وتشهد الممثلة الاسترالية التي وصلت المحكمة في تنورة رمادية وقميص عاجي اللون وسترة صوفية في قضية تشهير أقامها المصور فوسيت على مؤسسة فيرفاكس ميديا.



وقضت محكمة عليا بأن مقالا نشر في يناير كانون الثاني عام 2005 بصحيفة صن هيرالد شهر بفوسيت وتنظر المحكمة الان فيما اذا كان الناشرون لديهم دفاع يعتد به.
وقالت كيدمان انها لم تر شخصيا فوسيت يلاحقها في ذلك اليوم من عام 2005. الا أنها قالت ان والدتها شاهدته خارج منزلهم الفخم بشرق سيدني وان العاملين لديها أخبروها بالعثور على جهاز تنصت قرب المنزل. ومازالت المحكمة تنظر القضية. 

مقالات متعلقة