اسواق العربEconomy

سوبر فارم تستثمر 12 مليون شيقل بالأنشطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سوبر فارم تستثمر 12 مليون شيقل في أنشطة تحت شعار الوقاية من الشمس

زار اليوم مدير عام سوبر فارم ليؤور رايتبلات ونائب المدير العام للتجارة داني لوزن والمتحدثة باسم السوبر فارم غالي برغر فروع الشركة في الوسط العربي حيث شاركوا في احتفالات ال SUMMERSALE في الفروع

* حملات Summer Sale 2010 وادارة سوبر فارم تصل إلى فروع الوسط العربي

- ليؤور رايتبلات مدير عام السوبر فارم :

* زيارتنا للفروع خلال ال Summer Sale تأتي لتوطيد العلاقة مع الزبائن في الوسط العربي ومع العاملين في السوبر فارم

* درور كتسير مدير التسويق في سوبر فارم:

* من اجل الوصول إلى جمهور الشباب أيضا ستسوّق سوبر فارم لعبة انترنت تُعنى بالوقاية من أشعة الشمس تدعى اللعبة حخام بشيمش


زار اليوم مدير عام سوبر فارم ليؤور رايتبلات ونائب المدير العام للتجارة داني لوزن والمتحدثة باسم السوبر فارم غالي برغر فروع الشركة في الوسط العربي حيث شاركوا في احتفالات ال SUMMERSALE في الفروع مع الزبائن والعاملين.
تأتي هذه الزيارة في إطار نشاطات -Summer Sale 2010 الداعمة لنشاطات تحت عنوان الحماية من أشعة الشمس، وستتضمن عددا من الفعاليات ، منها مباراة رقص قطرية بقيادة الراقص ومدير الرقص عيدو تدمور، لعبة للحاسوب، تخفيضات على مئات المنتجات، رقصات داخل الفروع، وكذلك تبرعات لمكافحة السرطان.
ووفقا لأقوال ليؤور رايتبلات مدير عام السوبر فارم،" نحن سعداء لتواجدنا هنا اليوم ومشاركة المشترين والعاملين في اكبر وأضخم حدث للسوبر فارم خلال سنة 2010. زيارتنا للفروع خلال ال Summer Sale تأتي لتوطيد العلاقة مع الزبائن في الوسط العربي ومع العاملين في السوبر فارم".


وقد شارك في الزيارة كذلك رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم الذي التقى إدارة الشركة في فرع سوبر فارم شفاعمرو بإدارة الصيدلي جوني عبساوي. وقد فاجأ العاملون الزبائن والزائرين برقصة ال Summer Sale الخاصة ووزعوا المشروب البارد على الجميع. وقد قام العاملون بالرقص والغناء مع الراقص عيدو تدمور وارتدوا الزي الخاص لفترة السامر سييل وهو عبارة عن جينس وكنزة مخططة باللون الازرق.
النشاط الرئيسي في ال -Summer Sale سيكون مباراة الرقص المحمّلة بالجوائز بقيادة عيدو تدمور وبالتعاون مع قناة 24. سيُطلب من المستهلكين الربط ما بين رقصة الصيف ولحن أغنية ال Summer Sale المعروف (بدون الكلمات) في موضوع الحماية من أشعة الشمس, تحميله إلى صفحة الفيسبوك والبدء بجمع "لايك" (يعجبني). الأدوات والإرشادات المتعلقة بالرقصة سيشرحها عيدو تدمور بواسطة شريط مصور وقصير سيكون تحت تصرّف الزبائن على صفحة الفيسبوك، وكذلك على موقع www.summersale.co.il. ويتواجد اليوم في صفحة سوبر فارم حوالي 13 ألف مشترك.

 رقصة الصيف في حلقة نهائية خاصة
أسبوعيا الرقصات الثلاث التي ستحظى بأكبر عدد "لايك" (يعجبني)، سيتم استضافتها في استوديو قناة 24 مقدمات البرنامج، إضافة إلى عيدو تدمور، سيخترن الرقصة الفائزة للأسبوع وسيفوز الراقصون بجائزة عبارة عن نظارة شمسية من نوع بورتوبينو. سيمتد النشاط على 3 حلقات (30.6-14.7), حيث سيتم في الحلقة الرابعة اختيار رقصة الصيف في حلقة نهائية خاصة.كافة المشاركين في النهائي سيفوزون بإجازات: الفائزون بالمرتبة الأولى سيتمتعون بإجازة زوجية 4 ليالي في نهاية الأسبوع في هرودس, في المرتبة الثانية – إجازة زوجية لليلتين في نهاية الأسبوع في أحد فنادق فاتال في ايلات والفائزين بالمرتبة الثالثة سيتمتعون بإجازة مشابهة في منتصف الأسبوع.
حسب أقوال، درور كتسير ، مدير التسويق في سوبر فارم:" من اجل الوصول إلى جمهور الشباب أيضا ستسوّق سوبر فارم لعبة انترنت تُعنى بالوقاية من أشعة الشمس. يدعى اللعبة "حخام بشيمش" (حكيم تحت الشمس) من خلالها سيكون اللاعب "منقذ الشمس" على شاطئ البحر، وعليه مساعدة المستحمين في البحر للحفاظ على أنفسهم من أشعة الشمس. على اللاعب تزويد المستحمين بأكبر عدد من وسائل الوقاية من اشعة الشمس: كريم واقي، شمسيات، قبعة، نظارات شمسية، ماء وغيرها. منقذ الشمس الذي سيساعد المستحمين على الوقاية بالسرعة القصوى سيفوز بجمع اكبر عدد من النقاط ويفوز باللعبة. سيتم يوميا الإعلان عن فائز، والفائز الكبير سيفوز بإجازة. سيتواجد في اللعبة رابط للإرشادات والسلوك السليم للوقاية من أشعة الشمس بالتعاون مع جمعية مكافحة السرطان. للمشاركة في اللعبة: www.summersale.co.il".

كسر روتين العمل وتغيير الأجواء الاعتيادية
إضافة إلى هذا، فان العمال سيشاركون في مباراة رقص خاصة بهم: يمكنهم تحميل صور الرقصة في الفرع إلى موقع داخلي تنظيمي. وسيختار عيدو تدمور وكافة عمال الشبكة كل أسبوع الفرع المتفوق، الذي سيفوز بحفلة صيفية. سيتم إجراء قرعة بين كافة العمال المشتركين في الرقصة في الموقع على إجازة زوجية لمدة أسبوع في ايبيزا.
الجائزة الكبرى لفصل الصيف عبارة عن سيارة سوبارو B3, تشمل الوقود وتأمين لمدة سنة سيتم السحب عليها بين العمال حيث سيفوزون خلال الشهر بوسام تقدير عن الخدمات.
وحسب ما قاله نيتسان لفي، نائب المدير العام في سوبر فارم:"بالنسبة للعاملين فان الحديث هو عن كسر لروتين العمل وتغيير الأجواء الاعتيادية.إننا نطلب منهم مفاجأة وتدليل الزبائن، لذا فإنهم يستحقون منا أن نفاجئهم وندللهم بالمقابل – العمال هم جزء لا يتجزأ من سير النشاط والمتعة".

Summer safe: نتبرع لجمعية مكافحة السرطان، نحمي أنفسنا من الشمس
فضلا عن اللعبة فان السوبر فارم ستقوم بجمع تبرعات من اجل جمعية مكافحة السرطان: ستقدم في صناديق الشبكة ملصقات حماية للوقاية من أشعة الشمس لنوافذ السيارة لقاء 10 شواقل – كتبرع من اجل جمعية مكافحة السرطان. سيتلقى الزبون إضافة إلى الملصقة نشرة شرح عن التصرف الصائب لدى التعرض إلى أشعة الشمس، تم إصدارها من قبل الجمعية لمكافحة السرطان والسوبر فارم.
على مدار أربع سنوات من التعاون المشترك بين السوبر فارم وجمعية مكافحة السرطان جمعت سوبر فارم تبرعات تصل إلى حوالي 2 مليون شاقل وهذه السنة تأمل أن تجمع 600 ألف شاقل.
Summer Sale: منتجات خاصة بالصيف، مئات المنتجات 1+1، وشتى التخفيضات على منتجات الصيف
ضمن ال- Summer Sale تنطلق سوبر فارم بإصدار محدود من منتجات الصيف وبشتى الحملات. من بين منتجات الحملة الكثير من المنتجات الوقاية من أشعة الشمس ، مستحضرات تجميل تشمل عوامل حماية ونظارات شمسية، إلى جانب تشكيلة واسعة من المنتجات الأخرى.


ستباع حتى تاريخ ال 21 من تموز مئات المنتجات ب 1+1 ، و40% تخفيض على تشكيلة ماركات الوقاية من الشمس – لايف، اولتراسول، در. فيشر، سكين غارد، نيفيا وبيتز بوين وحتى 70% تخفيض على العطور الرائدة. بالإضافة إلى هذا ، لدى شراء 5 منتجات من شتى منتجات الحانوت نحصل على حقيبة ظهر صحية من نوع سباتمان او فوينكس ب 49.99 شاقل.
نماذج على منتجات 1+1 :
 تشكيلة من مزيلات العرق لماركات، سبيد ستيك، ليدي سبيد ستيك، فا، اديداس، بليبوي، اكس، Life, نيفيا واماركة الجديدة ريكسونا
 مسحوق الغسيل كولون 2.5 كغم
 تشكيلة منتجات لإزالة الشعر من لايف
 معجون أسنان مريدول
 منتجات داف مستحلب استحمام، شامبو وبلسم
 هاواي مستحلب استحمام
 لايف قناع مغذي للشعر

وحسب أقوال داني لوزون، مدير التجارة في سوبر فارم:" كجزء من مفهوم وقائع ال - Summer Sale فقد سلّطنا الضوء على التخفيضات على منتجات الوقاية من أشعة الشمس. يقوم كل شخص أثناء الصيف بشراء منتجين بالمعدل للوقاية من أشعة الشمس، والتكلفة المتوسطة تصل إلى 40-50 شاقل. الحديث هنا عن مجموعة تحمل الكثير من الجوائز". ويضيف لوزون "لقد تبنت السوبر فارم هذه السنة الموضة العصرية التي هي عبارة عن الخطوط الزرقاء والبيضاء وفضلا عن وضع الماركات في الفروع على كنزات العاملين فقد أصدرنا هذه السنة منتجات مثل منشفة وطقم منفوخات للبحر تطابق هذه الموضة".

كلمات دلالية
كفر برا|الخضراء تصادر شاحنة أفرغت نفايات بشكل غير قانوني