الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

ثانوية عين ماهل الشاملة تحتفل بتخرج الفوج السادس والثلاثين من بساتينها اليانعة

من أنور أمارة
نُشر: 10/07/10 22:04,  حُتلن: 10:07

* حبيب الله : مدرستنا وادارتها تسير نحو القدم وتعمل على خلق جيل سليم ،جيل علم ومعرفة وعطاء ،وهنا اريد ان ابارك للخريجين وذويهم بهذة المناسبة السعيدة

في اجواء كرنفالية احتفالية خرجت مدرسة عين ماهل الثانوية الفوج السادس والثلاثين من احضانها ، حيت بلغ عدد الخريجين 174 خريج وخريجة.
شارك الاحتفال كل من رئيس المجلس احمد خالد حبيب الله ،المربي د جميل حبيب الله مدير المدرسة ، الاستاذ باسم عيادات مفتش المدرسة ، الاستاذ ومدير المدرسة الشاملة نصر حبيب الله ، الذي سيخرج في هذا العام للتقاعد ،محمد توفيق حبيب الله رئيس لجنة الاباء ، مدراء مدارس والاسرة التربوية في المدرسة ولفيفق من الحضور .



وفي سير الاحتفال كانت فقرات عديدة ابرزها الغنائية والموسيقية من ابداعات طلابية ،فقرة شعر وادب قدمتها الاديبة والشاعرة فتحية خطيب ،وتكريم الاستاذ نصر خطيب مدير المدرسة الشاملة بمناسبة تقاعدة بعد مسيرة تربوية مشرفة ومليئة بالنجاحات والعطاء.
كما وكانت كلمات عديدة ابرزها عندما تحدث المربي الدكتور جميل حبيب الله مدير المدرسة قائلا : اليوم نحتفل في عرسنا السنوي ،كوني ارى بالقافلة التربوية المهلية تسير نحو الامام والافضل من عام الى عام .
واضاف حبيب الله : مدرستنا وادارتها تسير نحو القدم وتعمل على خلق جيل سليم ،جيل علم ومعرفة وعطاء ،وهنا اريد ان ابارك للخريجين وذويهم بهذة المناسبة السعيدة ،واتمنى من الله ان يسعدهم في تحقيق منالهم الاجتماعي والتعليمي ما بعد هذة المرحلة.
احمد خالد حبيب الله رئيس المجلس المحلي قال في كلمته : مبروك الى الخريجين مبروك الى المدرسة مبروك لبلدة عين ماهل في تخريج هذة الزهور اليانعة من بساتينها ،فنحن في المجلس المحلي وضعنا مند بداية مسيرتنا التربوية جهاز التربوية والتعليم نصب اعيننا واعطيناه الاهمية الاكثر ،وهنا اريد ان اشكر المدرسة وادارتها على نتائجها المشرفة في محاربة ظاهرة الغش في الامتحانات وتقليصها الى صفر ،واخيرا اتمنى للخريجين دوام التقدم والنجاح .
الاستاذ باسم عيادات مفتش المدرسة قال : هنا اريد ان انتهز الفرصة وابارك لهذة المدرسة وطلابها على العمل التربوي والاجتماعي المميز ،فعين ماهل ومدراسها في ايادي امينة وتسير الى الامام ،
واضاف عيادات : المدرسة الثانوية تسير بخطوات ثابثة نحو التقدم ونتمنى لها النجاح ،واخيرا مبروك للخريجين .
وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين .



 

مقالات متعلقة