الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

قائد الماتدور الاسباني كارلوس بويول يرجىء قرار إعتزاله إلى ما بعد المونديال

كل العرب
نُشر: 10/07/10 16:23,  حُتلن: 23:55

* كارلوس بويول : نحن وهولندا نحب لعب الكرة ولدينا لاعبين موهوبين و كنا مرشحين للتتويج في بداية البطولة لكن الخسارة فى أول مباراة من سويسرا كانت كارثة

أرجأ المدافع الدولي كارلوس بويول قائد المنتخب الإسباني و نادي برشلونة قرار إعتزاله اللعب إلى ما بعد نهائي مونديال 2010 المقام حالياً بجنوب إفريقيا. وقال بويول في تصريحات للفيفا " ما نحن فيه الأن شيء رائع و قرار مثل ذلك صعب إتخاذة في ذلك الوقت و سأنتظر حتى نهاية المونديال كي أقرر مستقبلي".

 

وأوضح قائد الماتدور" الأمور مرت بشكل سريع و كنت أعلم لو أننا إستمرينا على نفس الأداء سنصل لنهائي المونديال". وأضاف " بعد نهاية المونديال سأقوم بالجلوس مع ديل بوسكي و فيرناندو هيرو المدير الرياضي للمنتخب بشأن إتخاذ القرار الأفضل لي". وأشار بويول إلى الهدف الذي أحزره فى مرمى ألمانيا وصعد بمنتخب بلاده للدور النهائي قائلاً " أعلم مدى أهمية هدفي في ألمانيا للكرة الإسبانية و لكنني أتمنى تسجيل مثله يوم الأحد المقبل أمام هولندا في نهائي المونديال".

نحن مرشحين للتتويج
وقال قائد إسبانيا " هذا الهدف يعتبر الأغلى في حياتي خاصة أنني لا أسجل كثيراً فقد قلت لتشابي أن يلعب الكرة على نقطة الجزاء وفشل فى المرة الأولى لكنه كان بارعاً فى المرة الثانية". وإختتم بويول تصريحاته قائلاً " نحن وهولندا نحب لعب الكرة ولدينا لاعبين موهوبين و كنا مرشحين للتتويج في بداية البطولة لكن الخسارة فى أول مباراة من سويسرا كانت كارثة ولكننا بدأنا في التحسن من لقاء لآخر ومباراة ألمانيا كانت الأفضل خلال مشوارنا بالمونديال".

مقالات متعلقة