الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

ديفوه: المنتخب الإنجليزي قادر على تغيير صورته الباهته في مونديال البرازيل

كل العرب
نُشر: 10/07/10 15:53,  حُتلن: 10:00

* جيرمين ديفوه : إذا إعتنى اللاعبون بأنفسهم وباتت لديهم ثقة في اللعب بالمونديال فسيكون لك القدرة على اللعب بعد أربع سنوات

أكد المهاجم الإنجليزي جيرمين ديفوه أن منتخب بلاده قادر على العودة بقوة سعياً للتألق في مونديال 2014 والمقرر إستضافته في البرازيل, وذلك من أجل تعويض الظهور المخذل والمخيب في كأس العالم الحالي والمقام فاعلياته بجنوب إفريقيا. وأشار ديفو في تصريحاته إلى أن لديه ثقة كبيرة في هذا الجيل الذهبي من اللاعبين وفي قدرتهم على التألق في المستقبل, مضيفاً: "إذا إعتنى اللاعبين بأنفسهم وباتت لديهم ثقة في اللعب بالمونديال فسيكون لك القدرة على اللعب بعد أربع سنوات".

وأوضح مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي: "ما حدث لنا في جنوب إفريقيا لايصدق, وإستعدادتنا للمونديال كانت تسير بصورة رائعة والإمكانيات هائلة من أجل التألق ولم يكن هناك أي مشاكل ولا أعلم من أين تأتي هذه الشائعات". وتابع: "الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي هو من أفضل مدربي العالم, وهو المناسب لقيادة الأسود الثلاثة نظراً لسيرته الذاتية".

قوة المنافسة
ولم يحقق المنتخب الإنجليزي الذي كان مرشحاً بقوة للمنافسة على لقب المونديال العالمي، نتائج كبيرة في الدور الأول، حيث حل ثانياً بفارق الأهداف خلف أمريكا وبرصيد خمس نقاط من فوز وتعادلين قبل أن يتلقي خسارة قاسية أمام ألمانيا (4-1) في الدور ثمن النهائي ليخيب أمال الجماهير الإنجليزية.

 

مقالات متعلقة