الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

بأجواء تغمرها السعادة : تخريج الفوج السادس عشر من طلاب ثانوية بئر المكسور

أمين بشير- مراسل
نُشر: 09/07/10 22:19,  حُتلن: 14:20

* رئيس المجلس المحلي الدكتور ياسر حجيرات ثمن عالياً العمل والجهد الذي يقوم به العاملون في مجال التربية والتعليم وخاصة ادارة المدرسة

احتفلت بلدة بئر المكسور امس الجمعة في ساحة المدرسه الثانويه بتخريج 140 طالباً من طلابها ممن انهوا الصف الثاني عشر ليتأهلوا للجامعات والكليات ضمن الفوج السادس عشر من طلاب المدرسة الثانوية في البلدة.



وحضر الحفل رئيس المجلس المحلي الدكتور ياسر حجيرات وعدد من اعضاء المجلس المحلي وعادل حريب مدير قسم المعارف في المجلس المحلي ومدير المدرسة المربي علي مقبل وطاقم الهيئة التدريسية وعدد من المدعوين والطلاب المحتفى بهم واهاليهم.
هذا واشرف على الحفل المربي اياد حجيرات مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الذي رحب بالحضور في حين وقف الحضور استقبالاً للخريجين وقدم مدير المدرسة المربي علي مقبل كلمة مقتضبة أشاد بها بتحصيل الخريجين وعبر عن أمله أن يجد الخريجون طريقهم المستقبلية ضمن الجامعات والمعاهد العليا في البلاد مؤكداً أهمية اكمال الدراسة الجامعية وعدم التوقف عند هذا الحد.
أما رئيس المجلس المحلي الدكتور ياسر حجيرات فثمن عالياً العمل والجهد الذي يقوم به العاملون في مجال التربية والتعليم وخاصة ادارة المدرسة والهيئة التدريسية مؤكداً أن بلدة بئر المكسور بانتظار عودتهم من الجامعات لخدمة مجتمعهم واهلهم.

 

مقالات متعلقة