الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:02

أرسنال يرغب في ضم نجم ألمانيا المتألق مسعود أوزيل مقابل 30 مليون يورو

كل العرب
نُشر: 08/07/10 08:38,  حُتلن: 21:03

* أرسين فينجر المدير الفني للنادي اللندني يرغب في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الأصول التركيه بعد تألقه مع منتخب الماكينات الألمانية في المونديال العالمي

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي أرسنال يسعى لضم لاعب وسط المنتخب الألماني مسعود أوزيل بعد تألقه الملحوظ في كأس العالم المقام فاعلياته حالياً بجنوب إفريقيا. وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإن نادي أرسنال يرغب في الحصول على خدمات لاعب فريق فيردر بريمن الألماني مقابل 30 مليون يورو ليكون ضمن صفوف الفريق بداية من الموسم القادم.

 

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للنادي اللندني يرغب في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الأصول التركيه بعد تألقه مع منتخب الماكينات الألمانية في المونديال العالمي. وكان أوزيل صاحب الـ 21 عاماً، قد كشف عن رغبته في الأيام السابقة باللعب في أحد الدوريين الإسباني أو الإنجليزي, حيث حظى اللاعب بإهتمام عدد من كبار أندية أوروبا أمثال برشلونه الإسباني, مع العلم أنه يتبقى للاعب موسم واحد في عقده مع بريمن. وأحرز نجم الماكينات هدفاً وحيداً في المونديال جاء في مرمى منتخب غانا في المباراة التي أقيمت بينهما بدور المجموعات, فضلاً عن أنه ساعد زملائه كثيراً حتى وصلوا إلى الدور قبل النهائي بصناعته العديد من الأهداف.

مقالات متعلقة

Got