الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 04:01

حواء تعرفي على أسرار قلوب الرجال: القوس ذو الجاذبية الجنسية والعقرب ذو الحب العميق

كل العرب
نُشر: 07/07/10 12:39,  حُتلن: 15:10

* رجل القوس ينجذب إلى النساء اللواتي يملكن جاذبية جنسية وحيوية وذكاء

* الرجل الميزان في أعماقة لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك

* قلب الرجل العقرب يمتاز بحب عميق وعنيف قد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة

الميزان
هذا الرجل فهو في أعماقة لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك, وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به, وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك, فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات.

العقرب
يمتاز قلب الرجل العقرب بحب عميق وعنيف قد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة. هذا الحب يجسد حباً خيالياً ملتهباً وجنوناً عاطفياً, ويجسد كذلك كل الأحاسيس والمشاعر التي تتفاعل في داخل الإنسان من شدة ولعه وغيرته.هذا الحب الجريء ذو النزعة الجنسية مرتبط بالروح أكثر من ارتباطه بالجسد وهي مسألة جدية حيث لا يمكن التلاعب هنا بالأحاسيس والمشاعر, والعقرب يميل إلى العلاقة الواضحة ليصل إلى أعلى قمم السعادة.

القوس
ينجذب رجل القوس إلى النساء اللواتي يملكن جاذبية جنسية وحيوية وذكاء, ويجب إن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة, وعلى المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل.يحب الرجل القوس المرآة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة, لأنه يكره المرآة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته.
 

مقالات متعلقة