الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

النائب إبراهيم صرصور يلتقي الأسرى ألأمنيين العرب في سجن جلبوع

كل العرب
نُشر: 07/07/10 10:09,  حُتلن: 15:04

- إبراهيم صرصور:

* جهودنا لن تتوقف حتى يحصل هؤلاء الأبطال على حقهم في الإفراج

* أتمنى أن يجد هذا الملف حله النهائي من خلال المفاوضات المتعلقة بملف تبادل الأسرى بين إسرائيل والفلسطينيين

إلتقى الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، ممثلي أسرى الحرية من عرب الداخل في سجن جلبوع ، حيث تم تناول أخر التطورات في هذا الملف الهام، كما وُضِعَ الأسرى في صورة أخر الإتصالات التي تمت مع الجهات الحكومية في هذا الشأن، وأخر النشاطات المتعلقة في هذا الموضوع.


 النائب إبراهيم صرصور

وقال :" لقاءاتنا مع ممثلي أسرى الحرية في السجون الإسرائيلية عموماً، وأسرى الحرية من عرب الداخل خصوصاً يحظى بإهتمامنا الدائم والمستمر منذ سنوات، ونعمل من خلال هذه اللقاءات المباشرة والمراسلات المستمرة فيما بينهما على فرض قضيتهم على الأجندة الرسمية والشعبية على حد سواء، وإبقائها حية في الذاكرة من خلال العمل على أن تصل هذه الجهود إلى نهايتها التي نتمناها وهو الإفراج الكامل عنهم ، وعودتهم إلى أسرهم وأهلهم بعد عقود قضوها في السجون".

قضية أسرى الحرية تستحق أن يديرها المجتمع العربي
وأضاف :" أتمنى أن يجد هذا الملف حله النهائي من خلال المفاوضات المتعلقة بملف تبادل الأسرى بين إسرائيل والفلسطينيين بخصوص الجندي جلعاد شاليط. إلا أنه مهما كانت نتائج هذه المفوضات التي تصر إسرائيل فيها على الفصل بين ألأسرى الفلسطينيين من غزة والضفة وبين ألأسرى من الداخل والقدس، فإن قضية أسرى الحرية من عرب الداخل تستحق أن يديرها المجتمع العربي وهيئاته التمثيلية وعلى رأسها لجنة المتابعة بالشكل اللائق والمهني حتى التحرير والإفراج الكامل ، وبشكل يضمن تناول كل التفاصيل المتعلقة بهذا الملف سواء في جانب الحقوق داخل السجن، أو متابعة إجراءات العفو على مستوى مكتب رئيس الدولة ووزارة العدل".
وأكد الشيخ صرصور على أن :" جهودنا لن تتوقف حتى يحصل هؤلاء الأبطال على حقهم في الإفراج ، خصوصاً وأن السجناء الأمنيين من اليهود قد تم الإفراج عنهم منذ سنوات طويلة، إضافة إلى ما يحظون به من إمتيازات داخل السجون لا يحلم بها السجين الأمني العربي"

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234939.50
BTC
0.51
CNY