الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 06:02

المنارة تكرم الفائزين بجائزة المنارة للكفيف المتميز ضمن حفل في مركز المنارة

أمين بشير -
نُشر: 06/07/10 21:17,  حُتلن: 11:43

* اللقاء فاتتحه محمد ذياب الذي اشرف على برنامج الجائزة بكلمة ترحيبية بالحضور من أهالي وطلاب

* عدد من الفائزين بالجائزة قاماو بتقديم عروضا فنية من عزف على آلتي الاورج والطبلة، وإلقاء شعر

شارك الحائزون على جائزة المنارة للكفيف المتميز الأولى من نوعها في البلاد في حفل توزيع الجوائز والذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي في مركز جمعية المنارة لدعم وتقدم المكفوفين في المجتمع العربي، حيث حضر الحفل الفائزون بالجائزة عن الفئتين العمريتين فوق سن الثامنة عشرة ودون سن الثامنة عشرة برفقة ذويهم.



جائزة المنارة للكفيف المتميز أطلقتها جمعية المنارة للمرة الأولى في هذا العام على أن تنظم في كل عام بالمستقبل، وتهدف الجائزة إلى دعم المشاركات الاجتماعية والمبادرات الإبداعية عند الأشخاص المكفوفين وضعيفي البصر في مجتمعنا العربي. وكان في استقبال الحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية المنارة كل من السادة د. سامي دبيني والأستاذ عصام خطيب، وكذلك أعضاء طاقم المنارة على رأسهم المحامي عباس عباس مدير عام الجمعية ومركزوا البرامج محمد ذياب مركز برنامج التوعية والعمل الجماهيري، العامل الاجتماعي محمود خطيب مركز برنامج تمكين وتعزيز القدرات لدى المكفوفين، محمد اكتيلات مركز برنامج المكتبة الملائمة للأشخاص المكفوفين وضعيفي البصر بقسميها البرايل والتسجيل الصوتي.
افتتح اللقاء محمد ذياب الذي اشرف على برنامج الجائزة بكلمة ترحيبية بالحضور من أهالي وطلاب، واستعرض تفاصيل وحيثيات الجائزة تلاه بالكلمة المحامي عباس عباس مدير عام الجمعية الذي شدد في كلمته على دور الأسرة في تدعيم أبناءهم المكفوفين وضعيفي البصر، كما وناشد الأهالي بالتعاون مع المدارس والمؤسسات من أجل تقديم ما هو أفضل للطلاب الذين سيصبحون قادة واعدين في المستقبل.



عروض فنية وجوائز مميزة
ومن ثم قدم عدد من الفائزين بالجائزة عروضا فنية من عزف على آلتي الاورج والطبلة، وإلقاء شعر، كما وقدم الفائزين بالجائزة عن الفئة العمرية فوق سن 18 عرضا عن المشاريع التي سيعملون على تنفيذها وفازوا من خلالها بجائزة المنارة للكفيف المتميز. وفي نهاية اللقاء قام كل من المحامي عباس عباس ود. سامي دبيني والأستاذ عصام خطيب بتكريم الفائزين ومنحهم جائزة المنارة الأولى من نوعها والتي ستقوم جمعية المنارة على تنفيذها في كل عام. وكان قد فاز بالجائزة عن الفئة العمرية فوق جيل الثامنة عشرة كل من الهام محاميد من مدينة أم الفحم، نسيم مصاروة من قرية كفر قرع، أميرة ذياب من مدينة طمرة. وعن الفئة العمرية دون جيل الثامنة عشرة فاز كل من سجود سليم صقر من قرية كفر كنا، هبة خالد مصري ومحمد جمال أبو رزق من مدينة باقة الغربية، بنسيونة دراوشة من قرية اكسال، عائشة عبد المنعم عبادي من قرية جديدة المكر، وفادي سامر أبو الهيجاء من مدينة طمرة. وتوجهت جمعية المنارة إدارة وطاقم لجميع الفائزين بجائزة المنارة متمنية لهم النجاح ومزيد التقدم والانجاز في الحياة.

























مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.63
GBP
253095.80
BTC
0.51
CNY