الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

بعد تألقه في المونديال .. مانشستر يونايتد يبدي إهتمامه بضم ويسلي شنايدر

كل العرب
نُشر: 06/07/10 19:59,  حُتلن: 19:23

* أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر أبدى رغبته في ضم لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني سابقاً مقابل 35 مليون إسترليني

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع نجم وسط منتخب هولندا وفريق إنتر ميلان الإيطالي ويسلي شنايدر ويسعى لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. وطبقاً لما ذكرته صحيفة "الصن" البريطانية الشهيرة فإن المان يونايتد يسعى للتعاقد مع شنايدر صاحب الـ 26 عاماً، والذي تألق بصورة كبيرة مع منتخب الطواحين الهولندية المشارك حالياً في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

 

وأوضحت الصحيفة أن السير أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر أبدى رغبته في ضم لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني سابقاً مقابل 35 مليون إسترليني. وأضافت أن رغبة يونايتد في التعاقد مع لاعب وسط مهاجم جيد ليكون بديلاً للاعب الفريق المخضرم بول سكولز الذي قرر الإعتزال في نهاية الموسم المقبل بعدما تجاوز عامه الـ 35.

تألق ملحوظ
وأنضم شنايدر إلى صفوف الإنتر في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد مقابل 13 مليون إسترليني، حيث تألق مع النيراتزوري وتوج معه بثلاثية تاريخية في الموسم الماضي "الكالتشيو وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا". الجدير بالذكر أن شنايدر تألق بصورة ملحوظة في المونديال، حيث أحرز أربعة أهداف حتى الأن .

 

مقالات متعلقة