الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

فورلان السهم الأشقر.. أمل أوروجواي الوحيد بعد غياب سواريز أمام هولندا الليلة

كل العرب
نُشر: 06/07/10 15:16,  حُتلن: 17:34

* فورلان سيضطر إلى اللعب في غياب شريكه في الخط الهجومي الناري لويس سواريز 

* فورلان مطالب بإخراج كل ما في جعبته لتعويض هذا الغياب وقيادة الأوروجواي إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ عام 1950

* سواريز وفورلان شكلا ثنائيا ضاربا في النسخة الحالية؛ حيث سجل كل منهما 3 أهداف كانت حاسمة للتأهل إلى الدور نصف النهائي للعرس العالمي

يخوض مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني دييجو فورلان تحديا جديدا عندما يقود اليوم الثلاثاء خط هجوم منتخب بلاده الأوروجواي أمام طواحين المنتخب الهولندي على ملعب جرين بوينت في كيب تاون في الدور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب إفريقيا الساعة التاسعة والنصف مساء.


الثنائي القاهر.. من اليمين سواريز وفورلان

مسؤولية فورلان ستكون كبيرة اليوم حيث سيضطر إلى اللعب في غياب شريكه في الخط الهجومي الناري مهاجم أياكس أمستردام الهولندي لويس سواريز الموقوف لطرده في الدور ربع النهائي أمام غانا يوم الجمعة الماضي بعد أن صد الكرة بيده في منطقة الجزاء ومنع هدف غانا من الدخول.
وشكل فورلان وسواريز ثنائيا ضاربا في النسخة الحالية؛ حيث سجل كل منهما 3 أهداف كانت حاسمة للتأهل إلى الدور نصف النهائي للعرس العالمي للمرة الأولى منذ عام 1970.
وقال الفرنسي لويس فرنانديز -نجم منتخب بلاده السابق، ومدرب إسرائيل الذي مني فريقه بخسارة مذلة أمام الأوروجواي 1-4 في 26 مايو/أيار الماضي في آخر مباراة إعدادية للأخير للمونديال: "الخطر في هذا المنتخب يأتي من هذين المهاجمين (فورلان وسواريز)".

فورلان يتألق
ورفع فورلان (31 عاما) رصيده الدولي إلى 27 في 67 مباراة دولية، مؤكدا تألقه منذ مطلع عام 2010 مع فريقه الإسباني الذي سجل له 4 أهداف في الدور نصف النهائي، والمباراة النهائية لمسابقة يوروبا ليج.
وبدا الانسجام كبيرا بين فورلان وسواريز في العرس العالمي؛ بيد أن المهاجم الأشقر سيفتقد نجم أياكس أمام هولندا، وسيكون مطالبا بإخراج كل ما في جعبته لتعويض هذا الغياب وقيادة الأوروجواي إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ عام 1950.

 

مقالات متعلقة