الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 14:01

وفد من الحزب الديمقراطي العربي يشارك في تخريج طلاب الجامعة العربية الأمريكية

كل العرب
نُشر: 04/07/10 15:22,  حُتلن: 08:50

*  النائب طلب الصانع تحدث امام الخريجين والحضور مهنئاً اياهم على هذا الانجاز متمني لهم النجاح في مسيرة العلم, وات ياخذوا دورهم الرائد والطلائعي في المجتمع الفلسطيني

شارك وفد من الحزب الديمقراطي العربي برئاسة النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي في احتفال تخريج الفوج السابع لطبلة كلية طب الأسنان, الهندسة, التكنولوجيا والمعلومات, العلوم الطبية, المسانده والحقوق في الجامعة العربية الامريكية في جنين.

وضم الوفد كل من محمود مواسي, فاروق زبيدات, جمال خطيب, عمر اماره محمد شحاده وخليل ابو هويدي, وكان في استقبال أعضاء الوفد من الحزب الديمقراطي العربي رئيس الجامعة الدكتور عدلي صالح رئيس مجلس الامناء, الدكتور محمد شتيه رئيس مجلس الإدارة,  يوسف عصفور وأعضاء الهيئة التدريسية. كما وشارك ايضاً في الاحتفال الدكتور صائب عريقات ممثلاً للرئيس ابو مازن.

وسام شرف
وتحدث النائب طلب الصانع امام الخريجين والحضور مهنئاً اياهم على هذا الانجاز متمني لهم النجاح في مسيرة العلم, وات ياخذوا دورهم الرائد والطلائعي في المجتمع الفلسطيني بما في ذلك في معركة التحرر والاستقلال. وثمن النائب طلب الصانع دور الجامعة العربية الامريكية والقائمين عليها في فتح ابواب هذا الصرح الاكاديمي في وجه طلابنا من الداخل الفلسطيني للانتصار على سياسة التجهيل والاسرله التي تتبناها الحكومة الإسرائيلية والمتمثله برفضها اقامة جامعة عربية واستمرار وضع العراقيل والعقوبات امام طلابنا الراغبين في الالتحاق في الجامعات الإسرائيلية, وان استيعاب اكثر من 400 طالب من طلابنا في هذه الجامعة يعتبر وسام شرف تستحق الجامعه عليه كل تقدير واحترام واضاف الصانع: كلنا امل ان تصبح هذه الجامعه عنوان ومناره علمية لكل طالب فلسطيني يرغب في الالتحاق في المشوار الاكاديمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقالات متعلقة