الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

اصحاب المصالح التجارية بالسوق المركزي بدالية الكرمل يعانون من الروائح

من : سليمان
نُشر: 04/07/10 13:31,  حُتلن: 15:24

* مسعود وهبه : اصحاب المصالح يعانون من رائحة كريهة تنبعث من قنوات تصريف المياه نتيجة لربط المجاري الخاصه للبيوت لهذه القنوات

* المجلس المحلي دالية الكرمل :

- بعد الفحص تبين أن عددا من المصالح التجارية والبيوت قاموا بالارتباط عشوائيا بشبكة صرف المياه وهذا يخالف القانون

- عليكم دفع رسوم الارتباط لشبكة المجاري وتسوية الديون المتراكمة من باب المساواة وحرصا على سلامة المواطن والحفاظ على البيئة

نتيجة لخلل في خط المجاري الرئيسي وقنوات تصريف المياه والتي تمر في مركز دالية الكرمل في السوق السياحي تنبعث رائحة كريهة يتذمر منها الكثير من اصحاب المصالح التجارية والسياحية واصحاب المطاعم وايضا المواطنين الذين يمرون في هذه المنطقة.
اصحاب المصالح التجارية والذي يعانون من هذه القضية قاموا بالتوجه للمسؤولين في المجلس المحلي دالية الكرمل وحتى الان لم تحل القضية مما يؤدي الى انخفاض في المبيعات ويؤثر على نسبة القادمين الى المنطقة من خارج البلدة.



مسعود وهبه احد اصحاب المطاعم في السوق السياحي صرح لموقع العرب ان اصحاب المصالح يعانون من رائحة كريهة تنبعث من قنوات تصريف المياه نتيجة لربط المجاري الخاصه للبيوت لهذه القنوات والتي هدفها نقل مياه الامطار واضاف مسعود وهبه ان ذلك يؤثر على مدخول المصالح ويؤدي الى خسارتها المادية فقد توجهنا للمجلس المحلي لكن احدا لم يقم بمساعدتنا فلا حياة لمن تنادي لا بل يعتبون علي لانني قدمت الشكوى.
واوضح مسعود وهبه انه عن طريق موقع العرب يطلب المساعدة من قبل المحاميين لتقديم المسؤولين عن هذا التقصير للمحكمة ومعاقبتهم. 

تعقيب  المجلس المحلي دالية الكرمل
:
قام قسم الصيانة في المجلس المحلي بإجراء فحص شامل لشبكة المجاري والصرف الصحي في منطقة السوق وذلك بعد توجه عدد من السكان بالشكوى من روائح كرهه منبعثة من الشبكة.
كرمي مقلدة, قائم بأعمال رئيس المجلس ومسؤول حقيبة البنية التحتية: "بعد الفحص تبين أن عددا من المصالح التجارية والبيوت قاموا بالارتباط عشوائيا بشبكة صرف المياه وهذا يخالف القانون والقوانين المساعدة وعليه أتوجه لكل هؤلاء بالتحذير الأخير قبل اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة, عليكم دفع رسوم الارتباط لشبكة المجاري وتسوية الديون المتراكمة من باب المساواة وحرصا على سلامة المواطن والحفاظ على البيئة.المجلس المحلي سيتوجه للقضاء خلال فترة 14 يوم إذا لم تسوية الموضوع مع قسم الهندسة!".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228076.13
BTC
0.51
CNY