الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

مسيحية: الحجاب ثوب العذراء فقررت ارتداءه فاتهمت بإنفصام الشخصية!

كل العرب
نُشر: 04/07/10 14:50,  حُتلن: 20:32

 - أبرز ما جاء في الرسالة:

* لماذا يبدأون بمنع وحظر الحجاب على المسلمات في الدول الاوروبيه وامريكا

* وصلت اني اتفقد كل المسيحيات في العالم فوجدت انه لا احد منا يلبس الحجاب فاثار فضولي هذا الموضوع 

* السيده مريم العذراء قدوه لنا، بدات ابحث واتعمق في موضوع الحجاب اكثر فاكثر حتى وصلت لنهايه مسدوده عاجزه امام المشكله

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أبدا كلامي بسلامي على الجميع وارجو من قارئي الرساله عدم الاستهزاء ومساعدتي في محنتي قدر المستطاع بردودكم وتعليقاتكم .
انا فتاه مسيحيه من قرى الشمال قبل ايام عديده وانا جالسه اتصفح الانترنت مللت في تقليب الصفحات فوصلت لموقع جوجل الشهير في قسم الصور واخذت اكتب اي شيء فقط للتسليه وبعد ذلك قمت بالبحث عن صور للسيده مريم العذراء ومن كثره الصور ايقنت انو شيئا واحدا يجمعها وهو الحجاب الذي تلبسه السيده مريم العذراء وهو الشيء الذي نظرت فيه كثيرا ووقعت في مشكلتي .


صورة توضيحية

الحجاب والتحشم
هنا بدأت مشكلتي فرحت افكر واسرح في خيالي واتفقد كل الذين اعرفهن من صديقات ومن اقرباء واخيراااااا وصلت اني اتفقد كل المسيحيات في العالم فوجدت انه لا احد منا يلبس الحجاب فاثار فضولي هذا الموضوع لانكم كما تعلمون بان السيده مريم العذراء قدوه لنا فبدات ابحث واتعمق في موضوع الحجاب اكثر فاكثر حتى وصلت لنهايه مسدوده عاجزه امام المشكله . فعندها بدأت بالبحث في موضوع اللباس كاملا وليس الحجاب فقط ووصلت لنفس الطريق المسدود وهو عدم استيعابي لما يحدث لكل فتاه مسيحيه بهذه القضيه .

العديد اعتقدوا انني منفصمة الشخصية
باشرت بالتسائل وسئلت والداي فلم يجيبانني اجابه مريحه وبدأت بسؤال صديقاتي وهنا وقعت في مشكله اخرى حتى ظنني البعض بانني منفصمه الشخصيه ومعقده وحينها بدأت بالبحت عن اهميه الحجاب واللبس المتستر في المسيحيه فوجدتها عند الراهبات فقط وبعض المتدينات وحتى اني لم اجد شرحا مفصلا عن اهميه اللباس عندنا فباشرت البحث حتى توصلت للحجاب في الديانه الاسلاميه فوجدت الكثير عن هذا الموضوع الذي ينقص بنات المسيحيه حتى انه يمككني القول انه معدوم تقريبا عندنا .

الماسنيون الأحرار
فبدأت بالتسائل لماذا يبدأون بمنع وحظر الحجاب على المسلمات في الدول الاوروبيه وامريكا التي تعتبر دول مسيحيه وقائده للدين المسيحي في العالم بينما يقوم ديننا اساسا على ارتداء الحجاب وذلك بالتمثل بسيده الكون السيده مريم العذراء فوصلت لموضوع الماسونيين الاحرار الحاكمين للعالم وهذا ما افهمني نظام العالم الذي نعيش فيه فوصل بي الحال لليئس والاستياء والانطواء في البيت وارجو منكم مساعدتي وارشادي لعلني اخرج من ضيقت قلبي وشكرا لكم.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة