الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

نادي مخلص للكفوف الذهبية كفركنا يحصد المرتبة الأولى في بطولة البلاد للأولاد

من :أمور أمارة
نُشر: 04/07/10 13:25,  حُتلن: 14:35

* نعمة صفوري :" هذه الانجازات تجعلنا في موضع قسم وعهد ووعد لجمهورنا الكريم أن نصل بالنادي ولاعبينا إلى أوروبا لأنه يستحق الكثير من الاهتمام "

انجاز كبير حققه نادي فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا في بطولة البلاد في الملاكمة لفئة الأولاد من جيل 11-14 سنة , والتي أقيمت على شاطئ (أرجمان ) في عكا مطلع الأسبوع الفائت .



حيث شارك أكثر من خمسون لاعبا من نادي مخلص في البطولة على مدى 4 أيام حقق النادي الكثير من الانتصارات والألقاب اعتلى بها القمة وأضافت رصيدا كبيرا إلى انجازاته التاريخية, أهمها حصد المرتبة الأولى على مستوى النوادي وتكريم المدرب بدران أمارة بكاس تقديرية لجهوده بإنجازات النادي الباهرة في البطولة , ثم إلى جانب ذلك حصد الألقاب التالية :
احد عشر لاعبا على الميدالية الذهبية وهم : خير طه , اياد سعيد , فارس صفوري ,جمال مصطفى , عدنان اماره, مجد صفوري ,تامر خطيب,محمد عيسى,مجد طه و يوسف طه .
ثم اثنا عشر لاعبا على الميدالية الفضية وهم: عدي منزل, مجد اماره , محمد فهيم,عميد اماره,هارون عابدي,صالح طه ,فؤاد حمدان,جمعه جربان,محمد جهاد,محمود ابو حمد , صلاح الدين حمدان، عبيدة امارة، صائب امارة وجعفر عباس .
بينما حصد ستة عشر لاعبا الميدالية البرونزية .
وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا تعودنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت هائلة و فوق المتوقع " .
أما إداري الفريق نعمة صفوري قال:" هذه الانجازات تجعلنا في موضع قسم وعهد ووعد لجمهورنا الكريم أن نصل بالنادي ولاعبينا إلى أوروبا لأنه يستحق الكثير من الاهتمام . وأضاف:" بصمات هذا الانجاز واضحة تعود إلى شخص أبو صبحي بدران أمارة فيستحق الشكر والثناء على جهوده المتواصلة لإنجاح مسيرة النادي ".
 

مقالات متعلقة