الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 04:02

مدرسة الاخوة للتعليم الخاص في كفرمندا تحتفل بنهاية العام الدراسي بفعاليات مميزة

كل العرب
نُشر: 03/07/10 19:07,  حُتلن: 21:15

* الحفل تضمن العديد من المسابقات، والعاب مائية وفرقه العم جلال التي أمتعت الطلاب

*  المدرسة قامت بتنظيم بازار خيري في نهاية السنة الدراسية يضم العديد من الزوايا ومنها : أشغال يدوية من صنع الطلاب والطاقم , ملابس , العاب

احتفلت مدرسة الاخوة بنهاية السنة الدراسية وذلك بمشاركة طلاب وطالبات كلية سخنين ومرشدتهم أمل طه - فاهوم الذين رافقوا المدرسة خلال فترة تدربيهم الميداني لسنة دراسية كاملة.



تخلل الحفل العديد من المسابقات، والعاب مائية وفرقه العم جلال التي أمتعت الطلاب والحاضرين بالفعاليات والألعاب المائية والأغاني المتنوعة، كما وأقيم خلال الأسبوع الأخير من نهاية السنة الدراسية العديد من الفعاليات ومنها : يوم صحي بمشاركة أهالي الطلاب وذلك بإشراف ممرضة المدرسة علياء شاهين، حيث تخلل اليوم العديد من المحاضرات، كما وقدمت لينا شواهنة محاضرة بعنوان "الطب النبوي والحجامة".
وفي نهاية اليوم قام طلاب المدرسة بعرض مسرحية " مدينة السلام" بإشراف المعلمتين بادرة ناصر وهيا حجو، وبمناسبة حلول العطلة الصيفية أقيمت فعاليات متنوعة بموضوع "الحذر على الطرق" بإشراف مركزة الموضوع المربية سهام حسن.
وكعادة المدرسة في كل عام يقام بازار خيري في نهاية السنة الدراسية يضم العديد من الزوايا ومنها : ( أشغال يدوية من صنع الطلاب والطاقم , ملابس , العاب ...).





















مقالات متعلقة