الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

المهاجم البرازيلي روبينيو :عدم التركيز وكرتين سخيفتين وراء إقصائنا من البطولة

كل العرب
نُشر: 03/07/10 15:33,  حُتلن: 19:41

* المهاجم البرازيلي روبينيو : تفاجئنا في الشوط الثاني بما حدث, لقد إرتكبنا العديد من الأخطاء, ويجب أن نرفع رؤوسنا إلى أعلى حيث أن الحياة ستستمر, وهذه هي كرة القدم

أعرب المهاجم البرازيلي روبينيو عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا, إثر خسارته أمام هولندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة في الدور ربع النهائي بالمونديال. وبرر روبينيو أسباب الهزيمة في تصريحات نقلها موقع "أيول" الجنوب إفريقي: "في الشوط الأول كنا ممتازين, ولكن قلة التركيز وكرتين "سخيفتين" أدوا إلى إقصائنا من البطولة".

 

وأضاف: "أعتقد أننا بدأنا المباراة جيداً, ولكن هولندا إنتزعت الفوز من فرصتين فقط أتيحت لهم طوال اللقاء". وأعرب اللاعب عن حزنه قائلاً: "لقد كان الأمر حزيناً ومؤلماً للغاية, وكنت أحاول عدم الحصول على الإنذار الثاني ولكن دون فائدة". وأردف: "تفاجئنا في الشوط الثاني بما حدث, لقد إرتكبنا العديد من الأخطاء, ويجب أن نرفع رؤوسنا إلى أعلى حيث أن الحياة ستستمر, وهذه هي كرة القدم". وأختتم مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي تصريحاته قائلاً: "حاولنا تحقيق الفوز ولكن مع الأسف أسلوبنا لم يتغير مع منافسنا, بالإضافة إلى أن لاعبي هولندا إتبعوا العنف في الشوط الثاني ما جعل الحكم يوقف المباراة أكثر من مرة".

 

مقالات متعلقة