أخبارNews & Politics

بيت المسنين في أم الفحم ينظم فعاليات الامن والامان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
21

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم دراسي بعنوان الأمن والأمان والوقاية من الحوادث لمسني مدينة أم الفحم

بهدف زيادة الوعي والتثقيف لدى مجتمع المسنين في مدينة أم الفحم والوقاية من حوادث الطرق نظم بيت المسنين في مدينة أم الفحم يوما دراسيا لتوعية وتثقيف مسني المدينة حول حوادث الطرقات . اقيمت فعاليات تدريب سليم على المشي، للمسنين من والى البيت

* الهدف من هذا اليوم الدراسي هو توعية المسنين حول حوادث الطرق
* الفعالية تخللت عرض ل فيلم وثائقي حول السير الامن واستعمال الطرق الامنة


بهدف زيادة الوعي والتثقيف لدى مجتمع المسنين في مدينة أم الفحم والوقاية من حوادث الطرق نظم بيت المسنين في مدينة أم الفحم يوما دراسيا لتوعية وتثقيف مسني المدينة حول حوادث الطرقات .
اقيمت فعاليات عديدة منها تدريب سليم على المشي للمسنين من والى البيت والنادي وجميع مرافق ال حياة ، بإشراف السلطة الوطنية اللأمان على الطرق وبلدية ام الفحم ووحدة الأمان على الطرق.

وتركزت الفعالية على سير المسنين في الطريق الى العيادات الطبية او البنوك والاحتفالات العامة وغيرها من مرافق الحياة. وقد قدم المحاضر رفقي كبها نبذة قصيرة عن المركبات والطرقات قديما وحديثا وكيفية السير الآمن باستعمال الملابس الفاتحة وعاكسات ضوئية في السير في ساعات الغروب وعند العودة من صلاة الفجر وفي اوقات المساء . وتخللت الفعالية عرض لفيلم وثائقي حول السير الامن واستعمال الطرق الامنة .

سلامة المسن
وفي حديث مع محمد ابو مسعود مدير وحدة الامان على الطرق في بلدية ام الفحم قال : "نهدف من خلال هذه الفعاليات الى زيادة الوعي للمواطن وسلامة المسن تحديدا. وقد بدأنا العمل على إعداد خطة شاملة لفصل الصيف.
وهنا نوجه شكرنا لخضر اغبارية - مفتش المنطقة بالسلطة الوطنية للامان على الطرق الذي لا يبخل علينا بوقته ومساندته حتى اتمام الفعاليات كما ونوجه شكرنا للاخوة في بيت المسنين. ونخص بالذكر ابراهيم اغبارية العامل الاجتماعي لإشرافه على هذا اليوم ورفقي كبها".

كلمات دلالية
النقب| اغلاق مدارس وبساتين بعد إصابة مساعدة بكورونا