الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

إعدادية إبراهيم نمر حسين تنظم يوم التعارف لطلاب السوابع

كل العرب
نُشر: 02/07/10 13:48,  حُتلن: 17:42

  - مدير المدرسة يوسف صبح :

* سنستمر في السنة القادمة بمشروع الطلاب المتفوقين

* جرت فعاليات هادفة وممتعة  تركزت حول التعارف بين الطلاب مما زاد من التقارب بينهم والتعرف الواحد على الآخر.

نظمت مدرسة إعدادية إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج" في شفاعمرو يوم التعارف لطلاب السوابع الجدد بمشاركة جميع الطلاب من المدرستين جبور جبور الإبتدائية والمدرسة الإبتدائية "د" بمرافقة مربيهم. وقد تم استقبال الطلاب من قبل مدير المدرسة المربي يوسف صبح وطاقم المعلمين. 

 

وقد افتتح اليوم مدير المدرسة الأستاذ يوسف صبح بكلمة ترحيبية وتعريف الطلاب بالمدرسة وأقسامها وتمنى للطلاب يوما ممتعا ومفيدا. بعدها دخل الطلاب كل الى صفه بعدأن تم تقسيمهم الى الصف المناسب،وهناك أقيمت الفعاليات الهادفة وتركزت حول التعارف فيما بينهم كونهم يحضرون من مدرستين مختلفتين.ثم خرج الطلاب الى الساحة حيث جرت هناك فعاليات مميزة وممتعة شارك فيها جميع الطلاب مما زاد من التقارب بينهم والتعرف الواحد على الآخر. وكانت الفقرة الأخيرة للرقص والدبكة على أنغام الستيريو شارك فيها الجميع مع المعلمين والطلاب.
ومن الجدير ذكره أن هذا اليوم تم بالتعاون بين جميع المعلمين ومركزة التربية الاجتماعية المربية رينيه سلباق وكذلك عددمن طلاب المدرسة الذين حضروا خصيصا للمدرسة لتقديم المساعدة وهم : قمر فسيسي، يارا سباعنة، أماني وادي، سنا حمودي، خالد صبح، تامر خطيب، دعاء بركة ومنى كناني.وأكد مدير المدرسة للطلاب "بأننا سنستمر في السنة القادمة بمشروع الطلاب المتفوقين حيث سيتعلم الطلاب المتفوقون بمجموعات خاصة في موضوع الرياضيات, الفيزياء, البيولوجيا, التكنولوجيا واللغة العربية وذلك من أجل اعطائهم موادًا تتلاءم ومستواهم وسيكون ذلك ضمن طبقة السوابع والثوامن".



مقالات متعلقة