الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:02

مجلس كفرقرع يستنكر مقتل مهران ابو عيشة ويطالب بمحاربة العنف والجريمة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 02/07/10 17:17,  حُتلن: 21:40

- رئيس المجلس نزيه مصاروة

* كلنا مسئولين عما يجري ويجب ان نقود عملية التغيير التي تبدأ من انفسنا كل في مكانه ونفسه

* الفقيد مهران هو ضحية العنف المستشري في مجتمعنا وعلى الجميع ان يتصدى الى هذا الوباء الذي يشكل خطرا على كياننا ووجودنا

تعم اجواء الحزن والغضب والاسى قرية كفرقرع في اعقاب مقتل الشاب مهران عبد الوهاب ابو عيشة مصاروة 23 عاما والذي عثر على جثته عصر يوم امس الخميس وتم تشييع جثمانه بعد صلاة الجمعة من ظهر اليوم وسط تزايد الغضب الجماهيري في كفرقرع في ظل تفاقم مظاهر العنف والجريمة في كفرقرع والجميع في كفرقرع تسائل ... الى متى ؟؟

وفي غضون ذلك اصدر المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانا صحفيا عممه على وسائل الاعلام قدم من خلاله التعازي لعائلة ابو عيشة وعائلة الفقيد باسمه وباسم اعضاء وموظفي المجلس المحلي وعموم اهالي القرية سائلا المولى عز وجل ان يرحم المرحوم مهران وان يدخله فسيح جناته وان يلهم اهله الصبر والسلوان .

عنف دامي في كفرقرع
كما وتساءل المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي من خلال البيان الى متى هذا العنف الدامي في كفرقرع مطالبا الشرطة بكبح ظاهرة العنف في كفرقرع والوسط العربي الذي تحول الى ارهاب اجتماعي يعاني منه كافة افراد المجتمع .
كما وطالب المحامي نزيه مصاروة الشرطة ان تقوم بواجبها كما يجب والعمل بصورة جدية من اجل القاء القبض على مرتكبي اعمال العنف وعمليات القتل المتكررة في كفرقرع التي ادت الى فقدان الامن والامان للمواطن القرعاوي .


نزيه مصاروة

الكل مسؤول عن الجريمة
كما وقال المحامي نزيه مصاروة خلال البيان :" المسؤولية تقع على جميعنا لما يجري ويجب ان نقود عملية التغيير التي تبدأ من انفسنا كل في مكانه ونفسه"، وأضاف مصاروة :" الفقيد مهران هو ضحية العنف المستشري في مجتمعنا وعلى الجميع ان يتصدى الى هذا الوباء الذي يشكل خطرا على كياننا ووجودنا". من جهة اخرى دعا المحامي نزيه مصاروة جميع القوى السياسة والشعبية والجماهيرية في كفرقرع فيما ذلك ائمة المساجد ومدراء المدارس الى تبني مشاريع وبرامج تهدف الى زيادة الوعي لدى الشباب وافراد المجتمع لمكافحة العنف ورفع رايات التسامح والمحبة والاحترام بين الناس الذي بتنا نفقده في عصرنا هذا من هنا يجب ان نعود الى ديننا وعاداتنا وتقاليدنا التي تتمركز على الاخلاق والتربية الصحيحة والسليمة.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
240321.65
BTC
0.52
CNY