الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

طلاب نوتردام الفوج ألـ 6 في معليا يهتفون يوم تخرجهم: نحنا الثورة والغضب

مرشد بيبار- مراسل
نُشر: 02/07/10 13:49,  حُتلن: 22:00

* جميع الخريجين غنوا أغنية "نوتردام على بالي" امام الحضور تعبيرا عن فرحتهم في انهاء المشوار الثانوي

اقيم مساء الخميس في قاعة الرابية للافراح في قرية معليا حفل تخريج الفوج السادس لمدرسة نوتردام التكنولوجية. فقد تخرج في هذا اليوم اربعة وسبعون خريج وخريجة من ثلاثة صفوف في حفل مهيب وخاطف للانظار تخلله العديد من الفقرات الفنية.



افتتح الحفل في كلمة القاها نائب المدير الاستاذ صموئيل بولس وقد دعي من بعدها الخريجين برفقة مربييهم الدخول الى الميدان على انغام اغنية "نحن الثورة والغضب" كما هو معتاد كل عام.
من ثم تولى كل من الطالبة سعاد بولس والطالب بشير عاصي من الصف الحادي عشر عرافة الحفل, حيث شهدت القاعة العديد من الفقرات الفنية والكلمات المختلفة. فقد القى كل من رمزي ليوس كلمة بالنيابة عن الجمعية المديرة للمدرسة, فراس عراف مدير قسم المعارف في المجلس المحلي، سليم خميسة رئيس لجنة الاهالي, قدس الاب الياس عبد مدير المدرسة الابتدائية في معليا, الاستاذ اياد قسيس مدير المدرسة, بالاضافة الى كلمة الخريجة هلا خوري ممثلة عن طلاب الثواني عشر من بعدها قامت بتسليم الشعلة للطالب سيمون قسيس من الصف الحادي عشر ورئيس مجلس الطلاب ليأخذ على عاتقة تكملة المسيرة التربوية خلفا للفوج الراحل والقى كلمته وكرّم فيها الطلاب المتخرجون.

 

وقد شمل حفل التخريج العديد من الفقرات الفنية المتمثلة بمعزوفة كلاسيكية على البيانو للطالبة لبنى عساف, ووصلة ايقاع للطالبين الخريجيين الياس وجريس دكور برفقة الطالب أمير متى, كما ووضعت الابتسامه على وجوه الحضور مقطع فني ناقد من تمثيل طلاب المدرسة: حنان ابو عقصة, ماجد ليوس, امير قسيس, بشرى دهموش بمرافقة طلاب من المدرسة الابتدائية باشراف الفنانة الهام عراف.
ودعي الطلاب لاستلام شهادات الانهاء من قبل الادارة والمربين: المربية زكية متى (الثاني عشر 1) , المربي سابا كريني (الثاني عشر 2) والمربي جميل عبود (الثاني عشر 3).
في نهاية الحفل قام جميع الخريجين بغناء جماعي لأغنية "نوتردام على بالي" امام الحضور تعبيرا عن فرحتهم في انهاء المشوار الثانوي وفي ذات الوقت تعبيرا عن حبهم لمدرستهم وانتمائها لها.
هذا وقد عمل طاقم المعلمين الاستاذ وسيم صباغ،المعلمة راية عساف،المعلمة زكية متى والمعلمة ساندي خميسة على انجاح وتنظيم حفل التخريج الذي كان ناجح جدا.

مقالات متعلقة