الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

الاهلية أم الفحم تتجند لمحاربة العنف في حفل تخريج الفوج الرابع

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 01/07/10 10:50,  حُتلن: 19:56

* تخلل الحفل مجموعة غنية من الفقرات التي تميزت بالابداع والانتاج من قبل الطلاب الخريجين

* الطالبتان عبير ابو عريشة من الفريديس وهدى مالك اغبارية تفننتا في عرافة وادارة الاحتفال من خلال اداء ابداعي متميز

طالب كل من الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم والمربي الدكتور سمير محاميد الطلاب الخريجين واهاليهم في أم الفحم التجند والعمل على محاربة العنف الذي يتزايد من يوم الى يوم ويشكل خطرا على مجتمعنا العربي , كما واكدوا على دور العائلة والزوجة والتربية في العائلة والبيت في تربية جيل صالح ومثقف لمحاربة العنف بكل اشكاله وانواعه , مشيرين الى أهمية نشر التسامح والمحبة بين الناس خصوصا في ظل ما يتعرض له مجتمعنا العربي من تأيرات وتحديات.

 
كما وشددوا على اهمية التغيير ووجوب البدء بتغيير الذات في سبيل ان نطمح الى مستقبل افضل نظيف من كل ظواهر العنف والسلبيات.
وقدموا تعازيهم لعائلة المرحوم محمد مصطفى ابو شقرة والذي قتل هذا الاسبوع وراح ضحية اعمال العنف والقتل في المدينة، مؤكدين على ان هذا الحادث يجب ان يشعل الضوء الاحمر لجميعنا في سبيل ان نتحرك من اجل التغيير لواقع جديد. وقد جاءت اقوالهم خلال كلمتهم الافتتاحية في حفل تخريج الفوج الرابع في المدرسة الاهلية ام الفحم والذي اقيم في منتجع الواحة في المدينة.




الطالبتان عبير ابو عريشة من الفريديس وهدى مالك اغبارية تفننتا في عرافة وادارة الاحتفال من خلال اداء ابداعي متميز في تقديم مختلف الفقرات التي زينت روعة الاحتفال , حيث قدمتا التهاني ومباركتا لجميع الخريجين وتمنيتا للطلاب دوام النجاح والتفوق.
كما وقدمن الشكر والتقدير لادارة المدرسة ومعلميها على البيت الدافىء الذي احتضن الطلاب على مدار السنوات التعليمية وشكرتا الجميع على تفانيهم وعطائهم في سبيل خدمة طلاب المدرسة الذي عاشوا اياما جميلة ورائعة في احضان المدرسة في جو واقليم تعليمي تربوي متميز , كما وشكرتا عائلات الطلاب الخريجين على وقفتهم ودعمهم الطلاب في مسيرة العلم والمعرفة  وتمنيتا لجميع الخريجين المضي قدما نحو قيادة المجتمع الى مستقبل مليء بالطموحات والانجازات .
هذا وتخلل الحفل مجموعة غنية من الفقرات التي تميزت بالابداع والانتاج من قبل الطلاب الخريجين , حتى توج الحفل بتسليم شهادات التخرج للطلاب الذين قدموا الورود والزهور لمربييهم ومعلميهم شكرا وتقديرا لهم على تفانيهم في خدمة الطلاب.

مقالات متعلقة