الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

مركز رعاية المبادرات ماطي المثلث يفتتح قريبا دورة في مشروع التجارة الالكترونية

كل العرب
نُشر: 30/06/10 14:28,  حُتلن: 14:29

* افتتاح دورة استيراد وتصدير ودورة مصالح عائلية مشتركة
 
* مسار خاص للحصول على قروض من صناديق الاعتماد والبنوك

من المقرر ان يفتتح مركز رعاية المبادرات " ماطي المثلث" قريبا دورة جديدة في مجال التجارة الالكترونية، والتي تهدف الى تأهيل المشاركين فيها على جني ألأرباح العالية عبر ألأنترنيت.



تعلم فن التجارة الالكترونية
وقال مدير عام ماطي المثلث، جمال مجادله أن العمل والمداولات التجارية تشهد قفزة نوعية وتطور وابتكار مستمر ومميز وخاصة في مجال التعامل عبر الانترنيت، ولذا هناك ضرورة بمواكبة هذا التطور وتعلم فن التجارة الالكترونية دون الحاجة لاستثمار ألأموال في هذا المشروع، ويشرف على تعليم هذه الدورة خبراء ومختصين من كبار الشركات التي تعمل في مجال الانترنيت.
وتشمل الدورة عدة مواضيع في هذا المجال ومنها تعليم أولي في مجال المبادرات عبر الانترنيت، والتجارة الالكترونية والتسويق الناجع، واعداد خطة اقتصادية للمصلحة التجارية.

ماطي المثلث يعمل حاليا على افتتاح دورة اخرى
ومن الجدير بالذكر ايضا ان ماطي المثلث يعمل حاليا على افتتاح دورة اخرى في مجال المصالح العائلية المشتركة. وتهدف هذه الدورة الى رفع مستوى نجاعة المصالح العائلية التجارية ، ويهدف هذا المشروع بالأساس لاكتساب الخبرة والمهارة التي تتطور وتنمو من جيل الى اخر للالتزام العائلي، وتشجيع المساهمة العائلية والتأهل على كيفية تحضير الجيل الجديد من القادة ألأداريين.
وأشار جمال مجادله الى أن أهمية المشاركة في هذه الدورة تكمن بـتأهيل ومساعدة المصالح العائلية على العمل وفق أسس سليمة تضمن لها الاستقرار الاقتصادي والاستمرارية لهذه المصالح ، وأن شروط القبول لهذه الدورة تشمل خبرة عشرة سنوات على ألأقل ، ودورة مالية سنوية لا تقل عن المليون شيكل، ووجود ستة عمال على ألأقل في المصلحة التجارية وكذلك شركة بين ألأخوة أو ألأعمام أو بعض العائلات.

تنظيمات تعليمية بتصميم الازياء
وأضاف جمال مجادله أن ماطي المثلث ينشط في مجالات عديدة ومنها تنظيمات تعليمية بتصميم الازياء، وقد انهت مؤخرا مجموعة من النساء دورة في هذا المجال اشرف عليها مصمم الازياء نسيم اديب، وستفتتح قريبا دورة لتعليم اسس الخياطة ايضا.
هذا وتجدر الاشارة الى ان ماطي المثلث افتتح مؤخرا دورة جديدة في مجال الاستيراد والتصدير، يتعلم خلالها المشاركون اسس التعامل في هذه المهنة ومنها كيفية التعامل مع ضرائب الجمركية ، وكيفية تخليص البضائع وطرق نقلها عبر البر والجو والبحر.
ويذكر ايضا ان ماطي المثلث افتتح مسارا خاصا للحصول على قروض من صناديق الاعتماد والبنوك، وهذا المسار معد لاصحاب المصالح التجارية.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
217467.75
BTC
0.52
CNY