الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

الهيب بعد حبسه منزليا: المعارضة أطلقت الرصاصة الأخيرة ولكنها أخطأت الهدف

كتبت: مرفت أشقر-
نُشر: 30/06/10 09:51,  حُتلن: 16:42

* الشرطة تشتبه: رشاوى في مجلس الزرازير والتحقيق مع حسن الهيب وحبسه منزليا 3أيام

- بيان شرطة الشمال:

*  الشرطة اعتقلت أربعة مشتبهين للتحقيق كما تم تمديد اعتقال مندوب شركة السفريات مدة ثلاثة أيام في محكمة الصلح في مدينة الكريوت

*  التحقيق مع رئيس مجلي محلي الزرازير حسن الهيب للاشتباه فيه بقول الرشوة الا انها أطلقت سراحه بشروط منها الحبس المنزلي مدة ثلاثة أيام

- رئيس مجلس محلي الزارزير حسن الهيب لموقع العرب:

* نحن قادمون الى الأمام وأهل الزرازير يعرفون جيدا من هو "أبو تيمور"

* من افتعل القضية هم المعارضة التي أطلقت آخر رصاصة بقيت لديها، ولكنها أخطأت الهدف وخوفي من أن تعود اليهم وتخترقهم

* على المعارضة أن تعلم جيدا أمرا واحدا فقط وهو أنني باقٍ رئيسا لمجلس الزرازير بعد سنين كثيرة "واللي مش عاجبه يشرب من بحر غزة"

كشف بيان شرطة الشمال كما وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الأربعاء، أن وحدة الغش والخداع في لواء الشمال وبعد تحقيقات خفية ومكثفة لها والتي أجريت على مدار الأشهر الأخيرة، اشتبهت بوجود رشاوى في مجلس محلي الزرازير.
وجاء على لسان شرطة الشمال كما وصل الى موقع العرب أنه يستدل من التحقيقات الأولية بأن حسن الهيب رئيس مجلس محلي الزرازير مشتبه بقبول رشاوى من مندوب شركة السفريات مقابل تحرير مبلغ عشرات آلاف الشواقل المستحق دفعها من قبل المجلس المحلي للمندوب مقابل خدماته، وحسب شبهات الشرطة.


 حسن الهيب في صورة من الأرشيف

وجاء في بيان شرطة الشمال كما وصل الى موقع العرب أن الشرطة باشرت التحقيقات بشكل جلي يوم الإثنين والتي خلالها قامت بالتفتيش في المجلس المحلي الزرازير وفي مناطق أخرى في الشمال، بحيث أوقفت الشرطة أربعة مشتبهين للتحقيق كما تم تمديد اعتقال مندوب شركة السفريات مدة ثلاثة أيام في محكمة الصلح في مدينة الكريوت.
وقالت الشرطة في بيانها أنها حققت أمس الثلاثاء مع رئيس مجلي محلي الزرازير حسن الهيب تحت التحذير، للاشتباه فيه بقول الرشوة الا انها أطلقت سراحه بشروط منها الحبس المنزلي مدة ثلاثة أيام. واكدت الشرطة أن التحقيقات مسشتمرة.

رد رئيس مجلس محلي الزارزير حسن الهيب
وقال رئيس مجلس محلي الزرازير في اتصال هاتفي لموقع العرب صباح اليوم الأربعاء: كل الإدعاءات عارية عن الصحة جملة وتفصيلا ومن افتعل القضية هم المعارضة التي أطلقت آخر رصاصة بقيت لديها، ولكنها أخطأت الهدف وخوفي من أن تعود اليهم وتخترقهم، وعليه أوجه أصابع الإتهام في القضية الى المعارضة هذه المجموعة الضئيلة التي تطالب فقط الأشياء لنفسها ومصلحتها الشخصية وانا لا استجيب لهذه الطلبات حتى قام مدير عام وزارة الداخلية وأقال المعارضة.

اللي مش عاجبه يشرب من بحر غزة
وأضاف رئيس مجلس محلي الزرازير حسن الهيب لموقع العرب: على المعارضة أن تعلم جيدا أمرا واحدا فقط وهو أنني باقٍ رئيسا لمجلس الزرازير بعد سنين كثيرة "واللي مش عاجبه يشرب من بحر غزة".
وأكد حسن الهيب لموقع العرب: نحن قادمون الى الأمام وأهل الزرازير يعرفون جيدا من هو " أبو تيمور". وردا على سؤال موقع العرب حول الحبس المنزلي ختم أبو تيمور حديثه قائلا: مبسوط في بيتي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243339.38
BTC
0.53
CNY