الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

انجازات طيبة لنادي نجوم الناصرة في بطولة اسرائيل في الملاكمة للناشئين

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/06/10 11:44,  حُتلن: 11:49

* عامر حمد: حقق الملاكمون انجازا كبيرا رفعوا فيه أسم النادي عاليا وهو يضاف الى انجازات متعددة لهم في البطولات المحلية

حقق نادي نجوم الناصرة انجازات طيبة في بطولة اسرائيل في الملاكمة للناشئين، حيث حصل على 4 ميداليات ذهبية و4 برونزية من خلال مشاركة عشرة ملاكمين. ففي الميدالية الذهبية فاز الملاكمون: الشقيقان محمد وسلطان مصاروة وعبد أبو أحمد ويزن ، وفي البرونزية:علي حربجي وحسن الهيب وسليم عابد ولؤي أبو أحمد.
وقال المدرب عامر حمد:"حقق الملاكمون انجازا كبيرا رفعوا فيه أسم النادي عاليا وهو يضاف الى انجازات متعددة لهم في البطولات المحلية".

عودة بعثة النادي من أوكرانيا
وفي سياق متصل عادت بعثة النادي من أوكرانيا بعد مشاركتها برفقة المدرب اسماعيل حمد في بطولة أوروبا ، ورغم أن الملاكمين لم يحصلوا على ميداليات الا أن أجواء من الرضا سادت في معسكر النادي.
وقال المدرب اسماعيل حمد:"ترك ملاكمونا انطباعا جيدا وايجابيا في هذه البطولة حيث تعلمنا من تجارب الأوروبيين ولدينا القدرة لمجاراتهم في البطولات المقبلة.. فمثلا الملاكم صبيح زياد فاز على خصم جورجي بالنتيجة خمسة الى صفر بالنقاط رغم قوة الملاكم الخصم ، لكنه بعد ذلك خسر أمام ملاكم روسي حاصل على بطولة أوروبا بالنتيجة (2-1) كما خسر هيب فلاح أمام ملاكم من أوكرانيا رغم تفوقه عليه في معظم الجولات..ومن المؤكد أننا استفدنا جدا من هذه المشاركة التي ستعزز ثقة لاعبينا في البطولات المقبلة". 

مقالات متعلقة