الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 13:01

ما هي وضعية الماكياج التي تناسب جمالك؟

كل العرب
نُشر: 29/06/10 11:43,  حُتلن: 21:13

* لا يقتصر لوك الشفاه الوردية الصارخة على عارضات الأزياء فقط

 تأتي مجموعات الماكياج هذا الموسم بألوان مشرقة وجريئة وفقا لعروض أشهر بيوت الماكياج. فاختاري ما يناسبك منها. لا يقتصر لوك الشفاه الوردية الصارخة على عارضات الأزياء فقط، لأنه يتناسب الآن مع كل فتاة إذا عرفت كيف تنفذينه بشكل صحيح. اختاري أولا درجة الوردي الصارخ المناسبة للون بشرتك.
1-استخدمي فرشاة صغيرة لوضع أحمر الشفاه لتوزيعه بشكل متساوٍ. حددي شفاهك بعد ذلك باللون البيج المحايد ليساعدك في إبراز شكل الشفاه وغطيه باللون الوردي مرة أخرى. ويناسب التحديد الأسود الرفيع للعين اللوك الجريء.


صورة توضيحية  

2-إذا كنت من محبي اللون الأزرق، فلم لا تجربي لوك العيون الدخانية ولكن باستخدام الكحل والظل الأزرق. اختاري أولا درجة داكنة من الكحل الأزرق، وحددي الخط العلوي والسفلي للعين. وبعد ذلك درجة مطفية من الظل الأزرق وضعيه على الجفون إبتداء من أعلى التحديد العلوي. ضعي بعد ذلك درجتك المفضلة من أحمر الشفاه المحايد.
3-إذا أردت لوك بألوان أقرب للمحايدة، يمكنك اختيار لوك الظل الذهبي مع الشفاه باللون المرجاني. اختاري درجة من الذهبي اللامع وضعيه على الجفون وزوايا العين الداخلية. وبدلا من استخدام الكحل الأسود، جربي تحديد الخط السفلي للعين بنفس الظل الذهبي. و اختاري اللون البرتقالي الهادئ أو المرجاني لشفاهك لمظهر بسيط وجذاب.

مقالات متعلقة