الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

مدرسة العين سخنين تطلق 70 زهرة الى الحياة في حفل تخريج الفوج الرابع

أمين بشير- مراسل
نُشر: 29/06/10 11:05,  حُتلن: 16:07

* مديرة المدرسة المعلمة سوار شلاعطه اثنت على تحصيل الطلاب المتخرجين العلمي والتربوي وتمنت لهم النجاح والتألق

عند المغيب ما بين تماوج زرقة السماء واحمرار الشفق الأحمر تعاقد كونسرت العين على إقامة حفل موسيقي مميز احتفاءً بتخريج الفوج الرابع من طلاب الصفوف السادسة في مدرسة وادي العين. افتتح الحفل بكلمة مربيات الصفوف المعلمة امل بدارنه والمعلمة ازدهار ابو ريا وقد تم استقبال الخريجين على أنغام الموسيقى حيث تولى عرافة الاحتفال كل من الطالبة الاء طويل والطالبة سجا ابو يونس.

وتخلل الكونسرت معزوفات على آلات متنوعة كالعود, الاورغ, القانون, الكمان والإيقاع فكان هذا ثمرة نتاج معلمي الموسيقى في المدرسة الذين يسعون إلى صقل مواهب الطلاب واستكشافها بهدف تنميتها وإخراجها إلى النور والضياء من خلال تبني المدرسة لمشروع الموسيقى الذي يعتبر من سلم اولوياتها ورؤيتها المدرسية منذ ثلاث سنوات. وقد قدم الطالبتان اثير كابولي وحلا بشير فقرة غنائية أطربت آذان السامعين.

هذا والقت مديرة المدرسة المعلمة سوار شلاعطه كلمتها فاثنت فيها على تحصيل الطلاب المتخرجين العلمي والتربوي وتمنت لهم النجاح والتألق دائما كما واثنت عمل المعلمات والمعلمين الذين ابدوا مسؤولية وتعاوناً كبيراً في هذا اليوم, اما الطالبة دنيا بشير فقد قدمت كلمة شكر وهدية لمديرة المدرسة تقديراً لها على عملها وتشجيعها لجميع الطلاب بعدها القت الطالبة عدن غنايم كلمة للخريجين مؤكدة على اهمية التواصل.
وسادت اجواء البهجة هذا الحفل بتوديع الخريجين على انغام الفرح وعزف الانامل الندية وقد شارك الاهل ابناءهم فرحة التخريج وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخريج والصور التذكارية على الخريجين.

مقالات متعلقة