الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

جوزيف بلاتر يعتذر لمنتخبات العالم عن أخطاء الحكام في كأس العالم 2010

كل العرب
نُشر: 29/06/10 19:29,  حُتلن: 22:33

- جوزيف بلاتر

*  أشعر بالاحباط للاخطاء الواضحة للحكام. أتقدم باعتذاري

* أشعر بالاسف حين أرى أخطاء واضحة من الحكام. لم يكن أداء الحكام من فئة خمس نجوم

تقدم سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الثلاثاء باعتذار عن أخطاء الحكام التي وقعت في نهائيات كأس العالم ووعد باعادة النظر في مسألة الاستعانة بتقنية لمراقبة خط المرمى، وقال بلاتر متحدثا الى مجموعة منتقاة من وسائل الاعلام "من الواضح بعد التجارب حتى الان في كأس العالم أنه سيكون من غير المنطقي عدم فتح ملف تقنية مراقبة خط المرمى".


جوزيف بلاتر تصوير: getty images

وأضاف "أشعر بالاسف حين أرى أخطاء واضحة من الحكام. لم يكن أداء الحكام من فئة خمس نجوم. أشعر بالاحباط للاخطاء الواضحة للحكام. أتقدم باعتذاري"، وطفت القضية على السطح هذا الاسبوع بعد قرارين مهمين في مباراتين بنهائيات كأس العالم المقامة في جنوب افريقيا يوم الاحد أوضحت الاعادة التلفزيونية عدم صحتهما بصورة لا تقبل الشك.
وفي الحالة الاولى ارتدت تسديدة لفرانك لامبارد لاعب وسط انجلترا بعارضة مرمى المانيا قبل أن تتجاوز خط المرمى بمسافة واضحة حين كانت انجلترا متأخرة 2-1 أمام المانيا، ومضت المانيا لتفوز بالمباراة التي أقيمت ضمن دور الستة عشر 4-1.
وفي المباراة التالية كانت المكسيك مسيطرة على اللعب ضد الارجنتين حين سجل كارلوس تيفيز هدفا من تسلل واضح ليقود فريقه للفوز 3-1، وتابع بلاتر "لقد اعتذرت للوفدين (الانجليزي والمكسيكي)."

مقالات متعلقة

Got