الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

عكا تكرّم المنارة الابتدائية لحصولها على جائزة التربية والتعليم كأفضل مدرسة

أمين بشير -
نُشر: 29/06/10 16:07,  حُتلن: 20:34

- شمعون لانكري

* هذه الجائزة عبارة عن وسام شرف كبير على صدر مدينتنا عكا، وعلينا جميعا ان نفتخر بهذا الانجاز العظيم

* رئيس بلدية عكا ونائبه المحامي ادهم جمل قدما لمدير المدرسة وطاقم المعلمين شهادة تقدير ومنحة مالية مقدارها 5000 شيكل

* نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل شكر مدير المدرسة على صدق انتمائه لبلده عكا ومثابرته للوصول بالمدرسة الى اعلى المستويات

*  مدير مدرسة المنارة المربي اسامة عبد الفتاح اعتبر بلدية عكا شريكا اساسيا في هذا النجاح لما تقدمه من مستلزمات وبرامج ومشاريع للمدرسة

قامت بلدية عكا امس الاثنين بتكريم مدرسة المنارة الابتدائية بمناسبة حصولها على جائزة التربية والتعليم كأفضل مدرسة في لواء الشمال عربا ويهودا. وقد جرى حفل التكريم في مكتب رئيس بلدية عكا شمعون لانكري وبحضور نائبه المحامي ادهم جمل، ومدير مدرسة المنارة المربي اسامة عبد الفتاح، واوريت اساياج مديرة قسم المعارف في بلدية عكا، ونائبتها عن الوسط العربي سبأ السيد وطاقم المعلمين والعاملين.



وسام شرف
هذا وقدّم رئيس بلدية عكا ونائبه المحامي ادهم جمل الى مدير المدرسة وطاقم المعلمين شهادة تقدير ومنحة مالية مقدارها 5000 شيكل على جهودهم وعطائهم في الحصول على هذه الجائزة.
وأكد لانكري ان هذه الجائزة عبارة عن وسام شرف كبير على صدر مدينتنا عكا، وعلينا جميعا ان نفتخر بهذا الانجاز العظيم الذي يعطينا الدفعة القوية للاستمرار في النهوض بجهاز التربية والتعليم في المدينة.
ووصف لانكري الجهاز التربوي والتعليمي في عكا من الافضل في جميع البلاد وخاصة سلك التربية والتعليم للوسط العربي في مدينة عكا الذي يشهد في السنوات الاخيرة نهضة عمرانية وتعليمية كبيرة، وذلك بعد ان كان يتحدث الجميع عن فجوة كبيرة بين الوسط العربي واليهودي ولكننا نشهد اليوم مساواة كاملة بين جميع المدارس العربية واليهودية في المدينة.

مزيد من التقدم والرقي
مدير مدرسة المنارة المربي اسامة عبد الفتاح شكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل وجميع العاملين في قسم المعارف في البلدية على تعاونهم مع ادارة المدرسة للحصول على هذه الجائزة، واعتبرهم شركاء أساسيين في هذا النجاح لدعمهم المتواصل لمستلزمات ومشاريع وبرامج المدرسة، وثمّن دور نائب رئيس البلدية ادهم الجمل على اهتمامه اليومي بكل ما يلزم من خدمات وطلبات للمدرسة.
واضاف عبد الفتاح: ان المدرسة تطمح للمزيد من التقدم والرقي ونأمل من خلال استمرار عملنا الدؤوب بان نحصل على الجائزة القطرية لوزارة المعارف التي تتنافس فيها جميع المدارس في البلاد.

الإنتماء لعكا والمثابرة للارتقاء بها
وقدم عبد الفتاح شكره لكل من ساهم في دعم المدرسة ماديا ومعنويا، وأهدى هذا الانجاز العظيم لمدينة عكا ولكل مواطنيها فردا فردا.
نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل بارك لادارة المدرسة وطاقم المعلمين والعاملين على الحصول على جائزة افضل مدرسة في لواء الشمال، وشكر مدير المدرسة على عطائه اللامحدود، وصدق انتمائه لبلده عكا ومثابرته وتفانيه في العمل للوصول بالمدرسة الى اعلى المستويات.
وأكد الجمل على الدور الكبير الذي تقوم به لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة واعتبرها شريكا مهما في هذا النجاح.





















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
235908.14
BTC
0.51
CNY