الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

تخريج فوج جديد من طلاب مدرسة السلام الابتدائية في بلدة مجد الكروم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 29/06/10 10:10,  حُتلن: 15:18

* مديرة مدرسة السلام المربية نجيبة سرحان تؤمن بهؤلاء الطلاب بأنهم سيرتقون بقريتهم ومجتمعهم نحو القمم

مع أولى إيحاءات شمس يوم أمس الاثنين ومع انتهاء يوم آخر من أيام هذا العام بدأ الاستعداد ليوم جديد حيث تم إنهاء المرحلة الأبتدائيه من عمر طلاب الصفوف السادسة في مدرسة السلام مجد الكروم بقرع طبول الفرقة الكشفية التابعة للمركز الجماهيري في القرية التي جابت شوارعها مع الطلاب الخريجين لتزفهم إلى مرحلة جديدة في مسيرتهم التعليمية.

وقد تخلل هذا الحفل كلمات عده احتوت معاني الحب والتقدير المتبادلين بين الطلاب معلميهم وزملائهم إذ ألقت مانوليا حربلي كلمة الخريجين أيمان سلامه كلمة مجلس الطلاب أما عرافة الحفل فكانت للطالبات مريم قداح رشا زرقاوي بيلسان زرقاوي.
وتخلل الحفل فقرات غنائيه التي زادت هذا الحفل رونقاً وإبداعا والتي قدمها الطلاب ملك قبلاوي وبنان كبت بإرشاد ومرافقة الأستاذ احمد أسدي معلم الموسيقى في المدرسة إضافة إلى الرقصات تحت إشراف المعلمة ناريمان أسدي لاقت الاستحسان من قبل الحضور بل أكثر من ذلك.



وفي كلمة طيبه القتها المربية نجيبه سرحان مديرة مدرسة السلام تمنت للطلبة الخريجين العمر المديد المليء بالتحصيلات والانجازات البراقة في شتى المجالات وأضافت بأنها تؤمن بهؤلاء الطلاب بأنهم سيرتقون بقريتهم ومجتمعهم نحو القمم.
أما المحامي حسين مناع رئيس لجنة الآباء في المدرسة حمل في طيات حديثه التمنيات بالتوفيق والنجاح لكافة الطلاب من أبناء هذه المدرسة مشيداُ بقدرتهم على صنع المستحيل لأجل مستقبل أفضل لهم ولأبناء مجتمعهم عامة وقريتهم خاصة .
كما تم أيضا توزيع شهادات الإنهاء والصور الجماعية على الطلاب الخريجين لتبقى نجمة تسطع في ذاكرة الطلاب في المستقبل حتى بلوغهم أعلى المراتب وتحقيقهم لأهدافهم. ومن الجدير ذكره بان هذا الاحتفال تم بتنظيم نائب المديرة المربي نادر طه.

مقالات متعلقة