الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

مدرسة الجليل ثنائية اللغة تحتفل بتخريج فوجها السابع

أمين بشير مراسل
نُشر: 29/06/10 07:27,  حُتلن: 12:18

- تغريد خطيب :

*  الطاقم التدريسي والتربوي يفتخر من النتائج التي حققها الطلاب خلال دراستهم الابتدائية والاعدادية شارك المئات من اهالي الطلاب في مدرسة الجليل ثنائية اللغة والتي يتعلم فيها الطلاب العرب واليهود معاً على أرض أشبال للشمال من مدينة سخنين وهم من عدة بلدات عربية في منطقة سخنين وطلاب يهود من المجلس الأقليمي مسجاف.
وتحتفل المدرسة بتخريج فوجها السابع ليتأهلون للانتقال الى المرحلة الثانوية في مدارس عديدة كل في بلده وتولى عرافة الاحتفال الطالبتان نردين قسوم وآية ابو صالح.

المربية تغريد خطيب المديرة العربية للمدرسة أكدت في كلمتها على اهمية الروح التي تجعل بين الطلاب متآخين ومحبين للحياة وأكدت على افتخار الطاقم التدريسي والتربوي من النتائج التي حققها الطلاب خلال دراستهم الابتدائية والاعدادية في المدرسة.
أما المربية اورنا المديرة اليهودية للمدرسة فقد أثنت على جهد الطاقم التعليمي الذي واكب جهد وعمل الطلاب مع التأكيد على أهمية متابعة ومواصلة الدراسة المرحلة الثانوية بانطلاقة قوية واختتم الاحتفال بفقرة فنية شارك فيها الطلاب بمسرحيات باللغتين العربية والعبرية تجسد العلاقات بين العرب واليهود واختلاف العادات والتقاليد.

مقالات متعلقة