الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

الرازي بزيارة لمركز اتحاد مدن البطوف في مدينة سخنين

كل العرب -الناصرة
نُشر: 28/06/10 21:18,  حُتلن: 17:41

* شارك الطلاب بفعاليات مختلفة وقد تم تقسيمهم إلى مجموعات منها مشاهدة أفلام عن تطور البيئة وإضرارها

ختاما لمشروع المدرسة الخضراء للسنة الدراسية الحالية قام طلاب صفوف الروابع وطاقم المربين بزيارة مركز التثقيف والأبحاث البيئية في مدينة سخنين التابع لاتحاد مدن حوض البطوف لجودة البيئة هو أول من نوعه في المجتمع العربي في إسرائيل لدراسة البيئة وإرشاد الجمهور للتصرف حسب معايير التطوير المستديم, بالتعاون مع بلدية الناصرة قسم المعارف بأشراف مركزة موضوع جودة البيئة السيدة نسرين صفدي ومركزة موضوع المدرسة الخضراء بمدرسة الرازي لنا شقحة نصير .حيث كان باستقبال الطلاب طاقم مرشدي المركز وشااهدوا وتعرفوا عن كثب على أهمية البيئة وما يسبب الإنسان والتطور من ضرر لها .



شارك الطلاب بفعاليات مختلفة وقد تم تقسيمهم إلى مجموعات منها مشاهدة أفلام عن تطور البيئة وإضرارها , التعرف على البناء الأخضر من أجل الحفاظ على البيئة والتطوير المستديم ماهيته ومميزاته , ألعاب مختلفة , التعرف على الأعشاب الطبية ,وعلى استغلال مياه المجاري لأغراض مختلفة .
تهدف هذه الزيارة من أجل تعريف وتذويت مفاهيم ومعايير تطوير البيئة لجيل المستقبل. وكيفية الحفاظ على البيئة والتطوير المستديم في مجال المياه والمجاري, والطاقة وتلوّث البيئة, والتخطيط الصحيح للبيئة , والاحترام المتبادل بين الإنسان والبيئة .
 

مقالات متعلقة