الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

النجم الطائر آريين روبن يتألق ويثبت جدارته بالانضمام إلى كوكبة نجوم العالم

كل العرب
نُشر: 28/06/10 21:11,  حُتلن: 14:55

- مارك فان بوميل:

* روبن مهم للغاية بالنسبة لنا ، إنه دائما ما يسبب مشاكل للمنافسين ، وكما رأينا اليوم يسجل الأهداف أيضا

- روبن:
 
* سيكون علينا أن العمل على تحسين أداء اليوم إذا أردنا التقدم ، سيكون علينا اللعب بشكل أفضل إذا التقينا بفريق مثل البرازيل

* كان من المهم بالنسبة لي أن أخوض أول مباراة بعد ثلاثة أسابيع من الغياب ، لم أكن سليم بنسبة 100% ولكني سعيد بالعودة 

أثبت النجم الطائر آريين روبن بما لا يدع مجالا للشك أنه واحدا من أفضل اللاعبين على مستوى العالم بعد أن سجل هدفا رائعا وقاد المنتخب الهولندي للعبور إلى دور الثمانية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا بعد تغلبه على نظيره السلوفاكي 2/1 الاثنين على ملعب موزيس مابيدا في ديربان ضمن فعاليات دور الستة عشر للمونديال.


 آريين روبن

روبن يحصد جائزة الرجل المباراة
وتوج النجم آريين روبن بجائزة رجل المباراة بعد أن سجل واحدا من أجمل أهداف المونديال وصنع لزملائه العديد من الفرص الأخرى. وأشاد مارك فان بوميل لاعب خط وسط منتخب هولندا بالنجم روبن قائلا "إنه مهم للغاية بالنسبة لنا ، إنه دائما ما يسبب مشاكل للمنافسين ، وكما رأينا اليوم يسجل الأهداف أيضا".

العمل على تحسين أداء
وأعرب روبن عن سعادته بعودته إلى الملاعب بشكل كامل ، ولكن وجه تحذيرا بعد نجاح الفريق الهولندي للتأهل إلى دور الثمانية للمونديال للمرة الأولى منذ 12 عاما. وقال "سيكون علينا أن العمل على تحسين أداء اليوم إذا أردنا التقدم ، سيكون علينا اللعب بشكل أفضل إذا التقينا بفريق مثل البرازيل". وتابع "كان من المهم بالنسبة لي أن أخوض أول مباراة بعد ثلاثة أسابيع من الغياب ، لم أكن سليم بنسبة 100% ولكني سعيد بالعودة".

مقالات متعلقة