الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

يوم مميز في مدرسة المسيح الإنجيلية الناصرة

كل العرب
نُشر: 28/06/10 13:48,  حُتلن: 16:18

 * معلمو الرياضه في المدرسة قاموا بتحضير العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضيه المائيه للصفوف من أول الى ثالث

بعد مشوار طويل خلال السنة الدراسية والتي خضع فيها طلاب المدرسة للتدريبات الأسبوعية من النشاطات اللامنهجية، تم اليوم الإثنين تتويج لهذا المجهود القيم حيث قام طلاب المدرسة من الصف الأول وحتى السادس بتقديم عرض مميز للكراتيه بإشراف وتدريب الأستاذ خالد عثمان، كذلك قام طلاب الرابع – السادس بتقديم عرض دراما ودبكة تحت إشراف وتدريب الأستاذ سامح شاهين.
 


هذا وقد تميزت بالعرض الأول الطالب نور أبو العسل والحائزة على المرتبة الأولى في بطولة الكراتيه في منطقة الشمال وسوف يتم إشراكها في منتخب إسرائيل لبطولة الكراتيه عن جيل الصغار، كذلك تميزت الطالبة كلوديا منصور بإدائها الرائع لشعر محمود درويش وتوفيق زياد.
بالاضافه الى ذلك قام معلمو الرياضة في المدرسة بتحضير العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية المائية للصفوف من أول الى ثالث، أما طلاب الصفوف من رابع الى سادس قاموا بالاستمتاع والرقص على الحان دي جي بشارة خوري.

فعاليات متميزة
هذا وقد شكرت مديرة المدرسة إيفا نصير مدرب الكراتيه وأستاذ الدرما والدبكة والمعلمة رنا ياور المسؤولة عن الدورات اللامنهجية، كذلك شكرت معلمو الرياضه في المدرسه المعلمه سائده نجار والمعلم عبدالله زهر على تحضيرهم للفعاليات المتميزه وكافة المعلمين والمعلمات على مجهودهم لإنجاح هذا اليوم وتمنت للطلاب عطله صيفيه امنه على أمل اللقاء بهم السنه القادمه. 

ش

مقالات متعلقة