الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

مدرسة كرة القدم سخنين كابول تكرم لاعبيها بحضور نجوم الفريق السخنيني

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 28/06/10 07:38,  حُتلن: 14:13

* تم توزيع كؤوس قيّمة لأبناء مدرسة كرة القدم جميعهم في نهاية الأمسية

تم مساء يوم الخميس الأخير تخريج الفوج الأول من مدرسة كرة القدم التابعة لفريق الدرجة العليا إتحاد ابناء سخنين في قاعة ومطعم الديوان بحضور نجوم الفريق السخنيني: خالد خلايلة، مهران ابو ريا، بسام غنايم، حمد غنايم وحارس المرمى الكابتن احمد عباس، مدرب معهد الروكيو-كيمبو وكوبودو الماستر محمد انطاكلي.



وبحضور عدد كبير من الأهالي ومحبي الفريق السخنيني من كابول والقرى المجاورة تخلل الأمسية التكريمية كلمات ترحيبية تُوّجت بكلمة مؤسس المدرسة والمسؤول الأول عن ادارة هذا الاطار الرياضي المدرب الكابولي محمد ابداح ابو العبد والذي تطرق في كلمته الى حداثة عهد المدرسة والطموحات المستقبلية التي تعانق عنان السماء. وقد تمّ تكريم المتبرعين الذين جادوا بأموالهم ووقتهم من اجل دعم مسيرة مدرسة كرة القدم.

توزيع الكؤوس
وتم تكريم الممثل الطمراوي القدير محمود عكاشة والذي تبرع بعرض سكيتش بعنوان جلسة مغلقة من تمثيل طلال عواد، نسرين سطيلي، كارم كنعان وتقديم مسرح ألأجيال. والماستر محمد انطاكلي الذي قدم فريق الكيمبو فرع كابول والذي يشرف على تدريباته عرض بفنون السلاح الاوكوناوي.
وفي نهاية الأمسية تم توزيع كؤوس قيّمة لأبناء مدرسة كرة القدم جميعهم، ومن الجدير ذكره أن الأستاذ عامر جمل قد تولى عرافة الحفل.

مقالات متعلقة