الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 10:02

صحف الانجليز تهاجم الحكم وغباء الفيفا.. والألمان يردون: إنه ذنب عمره 44 عاماً!

كل العرب
نُشر: 27/06/10 21:33,  حُتلن: 07:55

* المدرب الإنجليزي: المنتخب الإنجليزي كان أفضل فى المباراة وهدف لامبارد الملغي يعتبر مفتاح النتيجة الثقيلة

* لا تأسفي يا إنجلترا بسبب حكم المباراة المخزي.. أن حكم المباراة الأورجواني جورج لاريوندا ومساعديه كانوا عميانا في عدم إحتساب هدف لامبارد

شنت الصحف الإنجليزية هجوماً عنيفاً على الحكم الأرجواني جورج لاريوندا وذلك لإلغائه هدفاً صحيحاً لمنتخب بلادهم في مباراته أمام المنتخب الالماني في الدور الـ16 لبطولة كأس العالم، وهي المباراة التي انتهت لصالح الألمان برباعية لهدف. وقالت الـ"تليجراف" تحت عنوان "عدم إحتساب هدف لامبارد أظهر غباء الفيفا"، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يصر على الحكام بدلاً من التكنولوجيا مما يظهر مدى غباء الفيفا، وأضافت "بذلك يدعى الألمان أن هذه هي العدالة، فمنذ 44 عام إستفاد الأنجليز بهدف مثل هذا عندما لم تتخطى الكرة المرمى وفاز الأنجليز نتيجة هذا الهدف".


الحكم البائس...

أما الـ"ديلي ميل"، فعنونت تقريرها عن المباراة "ألمانيا تسحق منتخبنا بعد حماقة لا تصدق من الحكم"، وقالت "خرج المنتخب الإنجليزي من البطولة بعد ظروف تعرض لها، فبعد أن فاق المنتخب الأنجليزي علي إثر الهدفين الذي أحرزهما الألمان فى مرماه، أحرز هدف وجاء الثاني ولكن الحكم كان أحمقاً بعد أن تخطت الكرة بوضوح وكان هذا الهدف كفيلاً برجوع المنتخب الأنجليزي إلى المباراة".

لا تأسفي يا إنجلترا
وقالت الـ"جارديان" تحت عنوان "كابيلو يتحجج بالحكم وأشياء صغيرة وراء خروج المنتخب الإنجليزي"، أن المدير الفني للإنجليز فابيو كابيلو يتحجج بأشياء صغيرة وليست مقنعة وراء خروج المنتخب الأنجليزي"، وأضافت "بالرغم من أن إنجلترا عانت الآن من هزيمة ثقيلة إلا أن كابيلو قال أن المنتخب الإنجليزي كان أفضل فى المباراة وهدف لامبارد الملغي يعتبر مفتاح النتيجة الثقيلة". وقالت "ذا صن" تحت عنوان "لا تأسفي يا إنجلترا بسبب حكم المباراة المخزي"، أن حكم المباراة الأورجوانى جورج لاريوندا ومساعديه كانوا عميانا في عدم إحتساب هدف لامبارد". من جانبها حاولت "بيلد الألمانية" الرد علي اتهامات الإنجليز، فعنونت تقريرها عن المباراة بعنوان "هل بوابتكم للعبور هو الحكم .. لا نظن".
 

 

مقالات متعلقة