الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

الرازي في البعينة تحتفل بتخريج السوادس والموهوبين والمتفوقين في الرياضيات

أمين بشير -
نُشر: 27/06/10 17:22,  حُتلن: 21:07

* طالب حموده مدير المدرسة: انجازات الرازي تحققت بتكاتف جهود اعضاء الهيئة التدريسية الذين يعملون بكل جد واجتهاد من اجل رفع مكانة التعليم في المدرسة

بحضور مفتش المدرسة الاستاذ موسى حلف، وصالح سليمان رئيس المجلس المحلي في قرية البعينة نجيدات، وشافع نجيدات مدير قسم المعارف في المجلس، ونديم سليمان مدير ماتيا، وسالم عفان رئيس لجنة اولياء امور الطلاب والشاعر سلمان دغش، ومنير حموده الرئيس السابق للمجلس المحلي.



إختتمت مدرسة الرازي الجماهيرية في البعينة نشاطاتها بتخريج طلاب الصفوف السادسة، وتوزيع الجوائز على الطلاب الموهوبين للصفوف الثالثة الذين حصلوا على اعلى نسبة موهوبين من بين جميع المدارس التي شاركت في اختيار الموهوبين ضمن نشاطات معهد كارني بالتنسيق مع وزارة المعارف.
اضافة الى ذلك فقد وزعت الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب المتفوقين الذين حصلوا على المرتبة الاولى في مسابقة رابطة النشاطات لموضوع الرياضيات من بين جميع طلاب المدارس المشاركة للصفوف الثالثة حتى السادسة.



إنجازات رائعة
وقد تضمن الاحتفال العديد من البرامج التي اتحفت الحضور من حيث الاداء المميز والتنظيم المرتب، واهم هذه الفقرات: الاناشيد، التمثيل، لوحات فنية بارشاد المخرج احمد دخان وفقرات الدبكة التراثية.
وقد عبر كل من السادة رئيس المجلس المحلي ومفتش المدرسة ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب في كلماتهم امام الحضور عن اعجابهم وتقديرهم لانجازات مدرسة الرازي التي يفخر لها كل اهالي البعينة، وتمنوا المزيد من الانجازات خلال السنوات القادمة.

نهاية عام سعيد وفرح
اما طالب حموده مدير المدرسة فقال: "انجازات الرازي تحققت بتكاتف جهود اعضاء الهيئة التدريسية الذين يعملون بكل جد واجتهاد من اجل رفع مكانة التعليم في المدرسة والحصول على افضل النتائج".
كما واثنى حموده على المتفوقين وعريفي الحفل الاستاذ محمد عواودة والمعلمة صفاء عمر وتمنى للطلاب نهاية عام سعيد ومفرح.

مقالات متعلقة