جامعات / مدارسStudents

المربي محمود سواعد يفوز بإدارة أورط وادي-سلامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المربي محمود سواعد يخرج من طوبا مسلما الأمانة لأهلها ويتجه الى أورط في وادي سلامة

* فوز المربي محمود سواعد بوظيفة مديرا لأورط وادي سلامة

* المربي محمود سواعد مدير جديد للمدرسة الثانوية "أورط" في بلدة وادي سلامة


يباشر المربي محمود سواعد والذي عمل مدة عامين مديراً للمدرسة الثانوية "أورط" في بلدة طوبا الزنجرية في شمالي البلاد مهام وظيفته الجديدة كمدير جديد للمدرسة الثانوية "أورط" في بلدة وادي سلامة التي تحتضن مئات الطلاب من البلدات البدوية المجاورة من وادي سلامة والحسينية والكمانة والقبسي.

وذلك بعد أن فاز بالمناقصة التي تم نشرها لإشغال هذه الوظيفة علماً أن المدير السابق الدكتور محمد سواعد شقيق المربي محمود سواعد قد انهى عمله في المدرسة معلنا ذلك في حفل التخريج.
ويقول المربي محمود سواعد أنه عمل في مدرسة طوبا الزنجرية مدة 22 عاماً خدم فيها أهله في طوبا والزنجرية ومنها 15 سنة نائباً للمدير وسنتين مديراً للمدرسة وكانت تربطه علاقات اخوية وزمالة مع جميع المعلمين والأهالي ، ويخرج اليوم من طوبا وكله أمل أن يتسلم أهل طوبا والمسؤولون فيها الأمانة الثمينة وأن يحافظوا عليها.

العطاء السخي عنوانا لـ 22 عاما
هذا وأشاد الدكتور محمد الهيب المفتش في وزارة المعارف للوسط البدوي وعبدالله الهيب مدير قسم التربية والتعليم في مجلس طوبا بالخدمات التي قدمها المربي محمود سواعد خلال فترة الـ 22 عاماً والتي قضاها في طوبا ، مقدمين شكرهما بإسم البلدة له على عطائه السخي طول تلك الأعوام.


كلمات دلالية